أخبار متعلقة

أنشلوتي

مطالب بسجن أنشيلوتي أربعة أعوام.. والأخير يوضح

طالبت النيابة العامة الإسبانية بسجن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، متصدر دوري كرة القدم، أربع سنوات وتسعة أشهر، بتهمة التهرب الضريبي.

07-Mar-24 05:36 PM

أنشيلوتي يحقق رقما مميزا ويعادل إنجاز زيدان

حقق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، إنجازا تاريخيا، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني..

11-Jan-24 11:23 AM

هكذا رد بلينغهام على الإغراءات المالية لـ"سان جيرمان"

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن الإنجليزي جود بلينغهام لاعب ريال مدريد، رد على الأنباء التي انتشرت، بشأن خطة باريس سان جيرمان للتعاقد معه..

01-Nov-23 11:58 AM

مدرب ريال مدريد: لقد ارتكبت خطأ في الكلاسيكو

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد لكرة القدم أنه ارتكب خطأ في الكلاسيكو، أمس السبت أمام برشلونة..

29-Oct-23 11:49 AM

مواهب برشلونة تتحدى خبرة ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"

بعدما واصلا انطلاقتهما المثالية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يعود العملاقان برشلونة وريال مدريد لاستئناف صراعهما في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي تشهد مواجهة ساخنة بينهما اليوم السبت..

28-Oct-23 01:27 PM

بعد الهزيمة أمام المغرب.. الاتحاد البرازيلي يريد خطف أنشيلوتي

كشفت تقارير إيطالية أن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، سيكون المدرب الجديد لمنتخب البرازيل، خلفًا لـ"تيتي" المقال من منصبه بعد "مونديال قطر"..

26-Mar-23 12:56 PM

أنشلوتي: هذا هو الفريق الذي أريد مواجهته في نهائي دوري الأبطال

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إنه يتمنى تأهل إي سي ميلان لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علما أن الفريق بلغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ 11 عاما.

16-Mar-23 05:13 PM

أنشيلوتي: المنافسة على “الليغا” أصبحت صعبة بعد التعادل مع أتلتيكو

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه بات من الصعب على فريقه تحقيق الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما تعادل بنتيجة 1 / 1 مع غريمه أتلتيكو مدريد الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين..

26-Feb-23 12:34 PM

بعد أنباء التحاق بنزيمة ومودريتش بالدوري السعودي.. أنشلوتي يعلق

علق مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كارلو أنشيلوتي، عن أنياء ربطت التحاق كل من نجمي النادي الملكي كريم بنزيمة ولوكا مودريتش بالدوري السعودي.

02-Feb-23 01:57 AM

مدرب ريال مدريد يعلق عن أنباء إشرافه على منتخب البرازيل

نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الشائعات بشأن اقترابه من منصب المدير الفني الجديد لمنتخب البرازيل، خلفا لتيتي الذي رحل عن قيادة الفريق بعد نهائيات كأس العالم في قطر..

20-Dec-22 12:30 PM

أرقام وإنجازات يستعد أنشلوتي لتحقيقها.. تعرف إليها

حقق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أفضل انطلاقة موسم مع ريال مدريد هذا العام، بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية بالدوري الإسباني لكرة القدم، وكلها خارج الديار، وكذلك الفوز بكأس السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت.

29-Aug-22 10:34 PM

بنزيمة وأنشلوتي وأليكسيا الأفضل في أوروبا

توج الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، الخميس، بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا خلال الموسم الماضي 2021 / 2022 باستفتاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) .

26-Aug-22 03:27 AM

أنشيلوتي يغيب عن مباراة فريقه ريال مدريد أمام تشيلسي

لن يتمكن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، المصاب بفيروس كورونا المستجد منذ يوم الأربعاء الماضي، من السفر مع فريقه إلى لندن، حيث سيحل الملكي ضيفا على تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما جاءت نتيجة فحص جديد خضع له اليوم الثلاثاء إيجابية..

05-Apr-22 12:55 PM

هذا ما قاله تشافي وأنشلوتي بعد "كلاسيكو" ريال مدريد وبرشلونة

عبر مدرب نادي برشلونة "تشافي هيرنانديز" عن فخره بالأداء الذي قدمه نجوم "البلاوغرانا"، خلال مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، والفوز بنتيجة أربعة أهداف دون رد، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الليغا.

21-Mar-22 01:17 AM

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته أمام إلتشي

تلقى نادي ريال مدريد لكرة القدم، ضربة موجعة قبل مباراته أمام إلتشي السبت في منافسات الليغا، بحيث سيغيب النجم والقائد كريم بنزيمة، عن تشكيلة الفريق.

30-Oct-21 01:30 AM

مدرب ريال مدريد يصدم هازارد بتصريح ناري وغير متوقع

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بأنه يجب على البلجيكي إيدن هازارد الانتظار ليحصل على فرصته لدخول التشكيلة الأساسية، في ظل تفوق لاعبين آخرين عليه حاليا.

27-Oct-21 02:20 AM

خبر عاجل