أخبار متعلقة

أولمبيك آسفي

الوداد البيضاوي يتوج رسميا بلقب الدوري المغربي (فيديو)

حسم نادي الوداد البيضاوي، الأربعاء، لقب الدوري المغربي لكرة القدم على بعد جولتين من نهايته وذلك بعد العودة بالفوز من ملعب "المسيرة" بهدفين لهدف واحد على حساب صاحب الأرض والضيافة أولمبيك آسفي.

17-May-17 09:05 PM

المغرب الفاسي يهزم أولمبيك آسفي ويتوج بكأس العرش (فيديو)

توج نادي المغرب الفاسي لكرة القدم الذي ينشط في الدرجة الثانية للدوري المغربي، الجمعة، بلقب كأس العرش بعد تغلبه على أولمبيك آسفي المنتمي للدرجة الأولى بهدفين لهدف خلال المباراة النهائية التي احتضنها ملعب "الشيخ لغضف" بمدينة العيون.

18-Nov-16 09:44 PM

الوداد يسحق الجيش بخماسية في قمة الدوري المغربي (فيديو)

سحق نادي الوداد الرياضي، الأحد، مضيفه الجيش الملكي بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الفتح" بالعاصمة الرباط لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

23-Oct-16 07:11 PM

لاعب مغربي يقلد رونالدو ويسجل هدفا عالميا من مخالفة (فيديو)

أحرز لاعب نادي الفتح الرباطي المغربي، محمد الناهيري، الأحد هدفا عالميا على طريقة نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، خلال المباراة التي جرت بين فريقه وأولمبيك آسفي لحساب إياب ربع نهائي كأس العرش.

02-Oct-16 11:27 PM

حكم مغربي يعلن عن ركلة جزاء ثم يتراجع عن قراره (فيديو)

شهدت إحدى مباريات كرة القدم بالدوري المغربي للمحترفين الإثنين، حادثة غريبة نادرة الحدوث في ملاعب كرة القدم، بعدما احتسب حكم لقاء الجيش الملكي وأولمبيك آسفي ركلة جزاء للأول قبل أن يتراجع عن قراره الذي أصاب الجميع بالذهول.

22-Feb-16 10:47 PM

خبر عاجل