أخبار متعلقة

موعد

مسؤول أمريكي يعلن موعد انتهاء الانسحاب من أفغانستان

أعلن مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك ساليفان، الموعد المتوقع لانتهاء انسحاب جيش بلاده من أفغانستان، تزامنا مع التطورات الأفغانية الأخيرة وسيطرة حركة طالبان على كابول.

20-Aug-21 07:09 AM

قرار عباس لتأجيل الانتخابات يمكن تأجيله

تأجيل الانتخابات أمر يمكن تأجيله إلى حين استكمال الجهود للضغط على الكيان الإسرائيلي؛ وانطلاق الحملات الانتخابية لا يعد مبررا لتأجيل الانتخابات بل مبررا ووسيلة لتعظيم الضغوط على الكيان..

29-Apr-21 11:32 AM

"أرامكو" تعلن عن موعد بدء شراء أسهمها دون تحديد السعر

أعلنت مجموعة أرامكو السعودية موعد بدء شراء أسهمها دون أن تحدد سعر السهم أو موعد بدء التداول الفعلي، أو حتى نسبة الطرح الإجمالية..

10-Nov-19 08:31 AM

معلومات عن دور ملحق بالقنصلية مرتبط بعسيري بقتل خاشقجي

كشفت صحيفة تركية معلومات جديدة، متعلقة بدور أحد العاملين في القنصلية السعودية في إسطنبول، في خطة قتل الصحفي جمال خاشقجي..

23-Oct-18 08:58 AM

أفغانستان تحدد موعدا لإجراء الانتخابات البرلمانية

أعلنت أفغانستان، الأحد، أن الانتخابات البرلمانية والمحلية ستجرى يوم 20 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات على الموعد الذي كان مُحددا بالأساس لإجرائها، مُشيرة للحاجة إلى مزيد من العمل لضمان إجرائها.

01-Apr-18 10:19 PM

رسميا.. تحديد موعد إجراء كلاسيكو الأرض بين البارسا والريال

حسمت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، في موعد مباراة "كلاسيكو الأرض" التي ستجمع بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

20-Mar-17 11:31 PM

رسميا.. هذا هو موعد كلاسيكو إسبانيا بين برشلونة ومدريد

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميا، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة الـ31 للدوري الإسباني.

29-Feb-16 04:31 PM

تأجيل قمة الدول العربية بالمغرب إلى أبريل المقبل

أعلنت جامعة الدول العربية، الخميس، تأجيل موعد القمة العربية السنوية التي كان من المقرر أن تقام بمدينة مراكش (جنوب المغرب) يومي 29 و30 آذار/ مارس إلى السابع والثامن من نيسان/ أبريل المقبل، بناء على طلب من المملكة.

11-Feb-16 08:28 PM