أخبار متعلقة

هدف عالمي

هدف جزائري عالمي في الدوري السعودي (شاهد)

سجل اللاعب الجزائري في صفوف الفتح السعودي، سفيان بن دبكة، هدفا عالميا بمقصية رائعة في مرمى فريق الهلال، أمس السبت، ضمن الجولة الـ14 من الدوري السعودي لكرة القدم..

26-Dec-21 03:27 PM

نجم السلة الأمريكي جيمس يتغنى بصلاح بعد "هدف عالمي" (شاهد)

أحرز النجم الدولي المصري محمد صلاح هدفا رائعا في القمة الكروية بين فريقه ليفربول وضيفه مانشستر سيتي (2-2)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

03-Oct-21 09:15 PM

لاعب مغربي يسجل هدفا عالميا لفريقه خيتافي بالليغا (فيديو)

سجل اللاعب المغربي لنادي خيتافي، فيصل فجر، هدفا عالميا، خلال مباراة فريقه أمام ليفانتي السبت بملعب "سيوتات دي فالنسيا" لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

21-Oct-17 05:33 PM

روما يسجل هدفين عالميين وساحرين أمام تشيلسي (فيديو)

سجل نادي روما الإيطالي، الأربعاء، هدفين عالمين خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما أمام تشيلسي الإنجليزي على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

19-Oct-17 06:19 PM

نيمار يبهر عشاق الكرة ويسجل هدفا عالميا من ركلة حرة (فيديو)

أبهر النجم البرازيلي لنادي باريسان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، السبت، عشاق كرة القدم خلال مباراة فريقه أمام بوردو لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما سجل هدفين أحدهما جميلا من ركلة حرة.

30-Sep-17 11:42 PM

هدف عالمي وصراع عنيف في نهائي كأس البرازيل (فيديو)

سجل لاعب أتليتيكو مينيرو لكرة القدم، خوان كازاريس، أحد أجمل وأروع الأهداف خلال المباراة التي جرت بين فريقه ونظيره غريميو، لحساب إياب نهائي كأس البرازيل.

09-Dec-16 09:30 PM

الإمارات تهزم العراق وأحمد خليل يسجل هدفا عالميا (فيديو)

حقق المنتخب الإماراتي فوزا مهما، الثلاثاء، على ضيفه العراقي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جرت بينهما بالعاصمة الإماراتية، أبوظبي، لحساب مباريات المجموعة الثانية من المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

15-Nov-16 10:35 PM

لاعب بلغاري يراوغ 5 لاعبين ويسجل هدفا ساحرا (فيديو)

أحرز اللاعب جوناتان كافو، الثلاثاء، هدفا عالميا لفريقه "لودوجوريتس رازجراد" البلغاري، بعد أن تجاوز خمسة مدافعين من فريق "النجم الأحمر" الصربي، ووضع الكرة بإصرار وبقوة في الشباك.

03-Aug-16 07:33 PM

لاعب الفتح المغربي يسجل هدفا عالميا من مسافة بعيدة (فيديو)

سجل لاعب الفتح الرباطي المغربي لكرة القدم، محمد الناهيري، الأحد، هدفا جميلا خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على النادي القنيطري بهدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة 28 من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

22-May-16 10:10 PM

أتليتيكو مدريد يباغت بايرن ميونخ بهدف مبكر وعالمي (فيديو)

باغث أتليتيكو مدريد الغسباني لكرة القدم، ضيفه بارين ميونخ الألماني بهدف مبكر، خلال المباراة التي تجري بينهما في هذه الأثناء بملعب "فيسينتي كالديرون" لحساب ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

27-Apr-16 10:30 PM

لاعب في إسبانيا يذهل العالم بهدف خرافي وعالمي (فيديو)

أذهل لاعب أحد فرق دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا يدعى خابي غوميز، الأحد، العالم بعدما سجل هدفا رائعا من 35 مترا، بات مرشحا بقوة لنيل جائزة بوشكاش، التي تمنح لأفضل هدف في العام.

25-Apr-16 05:33 PM

بنزيمة يحذر دفاع برشلونة بهدف خارق في تدريبات الريال (فيديو)

سجل الدولي الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريم بنزيمة، هدفا عالميا خلال تدريبات النادي الملكي استعدادا لمباراة "كلاسيكو الأرض" التي ستجمعه السبت بغريمه التقليدي برشلونة.

29-Mar-16 06:41 PM

هدف "خرافي" لن تصدق أنه سجل في القارة الأفريقية (فيديو)

أحرز لاعب منتخب جنوب أفريقيا كيكانا هلومبو، السبت، هدفا خرافيا بعدما سدد كرة قوية من منتصف الميدان أسكنها في شباك حارس مرمى الكاميرون، وذلك خلال المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقرر إقامتها بالجابون مطلع العام المقبل

26-Mar-16 09:11 PM

المصري صلاح يسجل هدفا عالميا ويصنع هدفا ثانيا (فيديو)

سجل اللاعب الدولي المصري لنادي روما الإيطالي محمد صلاح، الجمعة، هدفا عالميا لفريقه في مواجهة فيورنتينا، خلال المباراة التي تجمع في هذه الأثناء بين الفريقين، وذلك لحساب الجولة 28 من منافسات الدوري الإيطالي.

04-Mar-16 10:45 PM

مودريتش يبهر جماهير ريال مدريد بهدف عالمي (فيديو)

سجل لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الكرواتي لوكا مودريتش، الأحد، هدفا ساحرا في الدقيقة 85 من زمن مباراة النادي الملكي وغرناطة، التي دخلت في إطار الجولة 23 من منافسات الدوري الإسباني.

08-Feb-16 04:22 PM

هدف عالمي لليستر سيتي سجله فاردي وصنعه رياض محرز (فيديو)

أحرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم جيمي فاردي، الثلاثاء، هدفا عالميا في شباك ليفربول، خلال المباراة، التي جرت على ملعب "ووكرز ستديوم" لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

03-Feb-16 04:25 PM