أخبار متعلقة

إيلاف

لبنان يعلق على أنباء لقاء جبران باسيل بمسؤول إسرائيلي

علق مسؤول لبناني، على الأنباء التي أشيعت مؤخرا، حول لقاء وزير الخارجية جبران باسيل، بأحد المسؤولين الاسرائيليين.

18-Apr-19 06:24 PM

الأردن ينفي تقرير "إيلاف" حول مفاوضات إيرانية إسرائيلية بعمان

نفى مصدر حكومي أردني الثلاثاء، إجراء إيران وإسرائيل مفاوضات سرية غير مباشرة في عمّان، وقال المصدر لـ "عربي21" أن " لا صحة لما نشر حول هذا الموضوع".

29-May-18 11:31 PM

ليبرمان لـ"إيلاف" السعودية: قواسم مشتركة تربطنا مع الرياض

أطلت صحيفة إيلاف السعودية بحوار جديد مع وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان بعد فترة وجيزة من إجراء مقابلة مماثلة مع رئيس هيئة الأركان غادي أيزنكوت، لتثير الجدل مجددا حول التطبيع الإعلامي المتصاعد بين السعودية وإسرائيل..

26-Apr-18 12:32 PM

تايمز أوف إسرائيل: ما سر اهتمام "إيلاف" بدعم خطاب إسرائيل؟

نشرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" تقريرا لمراسلها دوف ليبر، يقول فيه إن موقع "إيلاف" باللغة العربية نشر على مدى العام المنصرم سلسلة غير مسبوقة من المقابلات مع مسؤولين إسرائيليين كبار، كان من بينهم رئيس الأركان الإسرائيلي ووزير الدفاع السابق ووزير المخابرات وزعيم المعارضة..

09-Feb-18 10:41 PM

هذا ما حذفته الرقابة السعودية من مقابلة "إيلاف" مع كاتس

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إن السعودية تدخلت بشكل مباشر في المضمون المنشور من مقابلة صحيفة "إيلاف" الإلكترونية الموالية للرياض مع وزير المخابرات الإسرائيلي يسرائيل كاتس، وحذفت فقرات منها.

15-Dec-17 10:21 AM

"إيلاف" تنشر مقالا لأدرعي في ذكرى تأسيس "حماس"

نشرت صحيفة "إيلاف" السعودية، مقال رأي للناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس"..

13-Dec-17 03:49 PM

هكذا قرأت "يديعوت" مقابلة "إيلاف" لرئيس الأركان الإسرائيلي

تحدثت صحيفة إسرائيلية، عن دلالات المقابلة "الشاذة" التي منحها رئيس الأركان الإسرائيلي غادي آيزنكوت، لوسيلة إعلام سعودية، والتي تعكس مدى التقارب بين "تل أبيب" والرياض..

19-Nov-17 11:30 AM

هآرتس: إسرائيل استخدمت "إيلاف" أداة لإيصال رسائلها للخليج

قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، إن مقابلة رئيس هيئة الأركان، غادي آيزنكوت، مع صحيفة "إيلاف" السعودية التي تصدر من لندن، تمت بموافقة القيادات العليا في إسرائيل، وبمبادرة من الصحيفة السعودية..

18-Nov-17 02:03 PM

القضاء البريطاني يُدين موقعا عربيا وينتصر لأمير مغربي

أدان القضاء البريطاني موقع "إيلاف" الاخباري العربي الذي يبث من لندن ويديره الاعلامي السعودي عثمان العمير، واعتبر بأن الموقع ارتكب جريمة "التشهير والقذف والمس بالحياة الشخصية للأمير المغربي مولاي هشام".

02-Feb-17 05:38 PM

البغدادي شخصية العام بفارق هائل في استطلاع لموقع سعودي

تصدر زعيم تنظيم الدولة "أبو بكر البغدادي" شخصيات عام 2015 بحسب استفتاء أطلقته صحيفة إيلاف السعودية، متقدما على عدد كبير من القادة العرب والشخصيات السياسية الكبيرة..

26-Dec-15 08:43 AM