أخبار متعلقة

مايكل فلين

ABC توقف كبير مراسليها الاستقصائيين بسبب تغطية عن فلين

قالت قناة إيه.بي.سي نيوز، السبت، إنها أوقفت بريان روس، كبير مراسليها الاستقصائيين؛ بسبب خطأ في تغطيته عن مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق، مايكل فلين، ما أدى إلى تراجع مؤشرات الأسهم الأمريكية والدولار يوم الجمعة.

07-Dec-17 07:20 AM

ترامب يتهم "هيلاري كلينتون" ويتعاطف بشدة مع فلين ‎

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الاثنين، إنه "يتعاطف بشدة" مع مستشاره السابق للأمن القومي مايكل فلين الذي اعترف الأسبوع الماضي بأنه كذب على مكتب التحقيقات الفدرالي، لكنه أعرب عن أسفه لعدم ملاحقة منافسته السابقة هيلاري كلينتون رغم أنها "كذبت عدة مرات".

04-Dec-17 09:26 PM

هذا موقف ابن سلمان من توجيه الاتهام لـ"فلين" حسب "مجتهد"

علّق المغرد الشهير "مجتهد"، على الموقف المحتمل لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، من توجيه تهمة "الكذب"، لمايكل فلين، مستشار الأمن القومي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

01-Dec-17 11:14 PM

أعضاء كونغرس يبحثون عن فندق سعودي نزل به مستشار ترامب المقال

قال مشرعون ديمقراطيون يحققون في التصريح الأمني الخاص بمستشار الأمن القومي الأمريكي السابق، مايكل فلين، الاثنين، إنهم لا يستطيعون أن يجدوا الفندق الذي أقام فيه خلال زيارة للسعودية عام 2015، أو أي سجل لمؤتمر أبلغ عن المشاركة فيه.

20-Jun-17 01:22 AM

"فلين" مستعد للحديث عن صلة حملة ترامب بروسيا.. لكن بشرط

أعلن مستشار الأمن القومي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مايكل فلين، أنه مستعد لمقابلة السلطات الأمريكية، وعلى رأسها مكتب التحقيق الفيدرالي "إف بي آي"، وتزويدهم بالمعلومات بخصوص علاقة حملة ترامب مع روسيا، مقابلة حصانة من الملاحقة القضائية.

31-Mar-17 04:27 AM

إدارة ترامب تمنع سالي ييتس من الإدلاء بشهادتها حول روسيا

ذكرت صحيفة "إندبندنت" أن مصادر صحافية أمريكية قالت إن البيت الأبيض تدخل لمنع شهادة النائب العام السابقة سالي ييتس أمام لجنة الأمن في الكونغرس، وذلك في التحقيق بعلاقة محتملة بين فريق حملة دونالد ترامب وروسيا..

28-Mar-17 08:59 PM

ردود فعل أمريكية وروسية مثيرة على استقالة مايكل فلين

أثارت استقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي، الجنرال مايكل فلين، الليلة الماضية، ردود فعل مثيرة من الجانبين الروسي والأمريكي.

15-Feb-17 12:20 AM

الذهب يصعد قبل شهادة "يلين" أمام مجلس الشيوخ

ارتفع الذهب خلال تعاملات ، الثلاثاء، مع انخفاض الدولار إثر استقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي مايكل فلين في حين يترقب المستثمرون شهادة رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين.

14-Feb-17 06:08 PM

الغارديان: ماذا يعني التحذير الأمريكي الرسمي لإيران؟

ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن فريق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حذر إيران "رسميا"، خاصة بعد قيامها باختبارات صاروخية..

02-Feb-17 01:01 PM

ديلي بيست: ستيف بانون ينشئ بؤرة نفوذ في البيت الأبيض

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا للكاتبة كيمبرلي دوزيير، تقول فيه إن مركز نفوذ يتم بناؤه بصمت في البيت الأبيض، ومرجعيته اثنان من أكثر مساعدي ترامب إثارة للجدل، وهما مستشار الرئيس ستيف بانون، وصهره جارد كوشنر..

02-Feb-17 12:22 PM

هآرتس: هذا ما سمعه رئيس الموساد من مايكل فلين

كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، الاثنين، تفاصيل لقاء مشترك بين رئيس المخابرات الإسرائيلية (الموساد) يوسي كوهين، ومايكل فلين مستشار الأمن القومي في إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب دنالد ترامب..

20-Dec-16 03:45 PM

من قصص "فلين" المثيرة: لافتات بالعربية على حدودنا.. أين هي؟

تتبعت شبكة (سي أن أن) الأمريكية تصريحات مثيرة قالها الجنرال المتقاعد مايكل فلين، الذي اختاره الرئيس الأمريكي المنتخب ترامب لمنصب مستشار الأمن القومي.

11-Dec-16 02:21 AM

كيف وصف مرشح ترامب لـ"الأمن القومي" العقيدة الإسلامية؟

نشر الجنرال المتقاعد مايكل فلين، الذي رشحه الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، لتولي منصب مستشار الأمن القومي، مجموعة من التغريدات المثيرة للجدل حول العقيدة الإسلامية..

19-Nov-16 09:45 AM

ضابط أمريكي بالعراق: سيعاقبنا التاريخ لإسقاط صدام والقذافي

اعتبر الفريق مايكل فلين، قائد العمليات الأمريكية الاستخباراتية خلال حرب العراق، بأن "غزو هذا البلد العربي كان خطأ فادحا سيجلب عقابا قاسيا"، مشيرا إلى أنه لو لم تقم الولايات المتحدة بغزو العراق لما ظهرت منظمة الدولة.

29-Nov-15 11:44 PM