أخبار متعلقة

الفائدة الأمريكية

الذهب يتراجع عن مستواه القياسي متأثرا بأسعار الفائدة الأمريكية

بلغت المعاملات الفورية مستوى قياسيا عند 2141.59 دولار للأوقية خلال الليل أمس الثلاثاء لترتفع إلى الجلسة الخامسة على التوالي..

06-Mar-24 08:15 AM

النفط يرتفع وسط هجمات البحر الأحمر وضعف توقعات خفض الفائدة الأمريكية

استمرت هجمات الحوثيين اليمنيين على السفن في البحر الأحمر ومضيق باب المندب في إثارة المخاوف بشأن تدفقات الشحن عبر الممر المائي الحيوي

21-Feb-24 02:33 AM

"الفائدة الأمريكية" تهبط بالدولار وترفع النفط.. ماذا بشأن الذهب؟

يخالف التفويت المحتمل لرفع الفائدة في حزيران/ يونيو توقعات السوق عن رفع وشيك للفائدة، وذلك من شأنه أن يبطئ النمو الاقتصادي..

01-Jun-23 10:10 AM

كيف تأثرت الأسواق العالمية برفع الفائدة الأمريكية؟

قلص الدولار الأمريكي خسائره في حين تحول الذهب للهبوط خلال تعاملات الأربعاء بعد قرار السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي..

20-Dec-18 09:36 AM

توقعات برفع معدلات الفائدة الأمريكية للمرة الرابعة هذا العام

?أعلن عضو بالاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، دعمه لزيادة معدلات الفائدة على المدى القريب، لكنه أشار أن هناك رياحا معاكسة للاقتصاد وأن السياسة النقدية ستعتمد على النظرة المستقبلية للاقتصاد الأمريكي.

08-Dec-18 06:32 PM

زيادة توقعات رفع الفائدة الأمريكية تعزز مكاسب الدولار

صعد الدولار إلى أعلى مستوى في شهرين مقابل الين وواصل مكاسبه أمام اليورو، الخميس، بعدما تحدث مجلس الاحتياطي الاتحادي بنبرة تميل إلى التشديد النقدي عززت التوقعات برفع أسعار الفائدة في كانون الأول/ ديسمبر..

21-Sep-17 03:23 PM

الدولار ينخفض والأنظار تترقب مصير الفائدة الأمريكية

انخفض الدولار خلال تعاملات اليوم الجمعة، إلى أدنى مستوى في أربعة أيام مقابل سلة من العملات الرئيسية في الوقت الذي يتطلع فيه المتعاملون إلى بيانات التضخم الأمريكي التي تصدر الأسبوع القادم كي يستسقوا منها المزيد من الدلائل على آفاق السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي.

23-Jun-17 10:12 PM

تصريحات حول الفائدة الأمريكية تعزز مكاسب الدولار

ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع، بعد أن قال مسؤول بارز في مجلس الاحتياطي الاتحادي إن خطة المجلس لتقليص محفظة السندات هذا العام لن تؤخر كثيرا دورة رفع أسعار الفائدة..

08-Apr-17 01:18 PM

الارتباك يضرب البنوك العالمية مع قرب رفع الفائدة الأمريكية

تبدو مجالس إدارات معظم البنوك المركزية العالمية، فيما يشبه حالة الانعقاد الدائم، في ظل التطورات المتوقعة في الأسواق الدولية نتيجة احتمال إقدام "الاحتياطي الفيدرالي" الأمريكي، على رفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة.

06-Apr-17 04:10 PM

مسؤول أمريكي يتوقع 3 ارتفاعات أخرى للفائدة خلال 2017

قال إريك روزنجرن رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي في بوسطن، إنه يعتقد أنه ينبغي للبنك المركزي الأمريكي أن يرفع أسعار الفائدة ثلاث مرات إضافية هذا العام بسبب قوة الاقتصاد..

30-Mar-17 09:39 AM

الذهب يسجل مكاسب قياسية مع تثبيت الفائدة الأمريكية

ارتفع الذهب لأعلى مستوى له في أكثر من أسبوع اليوم الخميس مع تراجع الدولار بعدما أبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة دون تغيير في أول اجتماعاته في عهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب..

02-Feb-17 11:01 AM

الدولار يصعد والأسواق تترقب قرار رفع الفائدة الأمريكية

حقق الدولار مكاسب جيدة أمام سلة من العملات العالمية، فيما ركز المستثمرون أنظارهم على اجتماع مجلس الاحتياط الفيديرالي الأميركي، ويتوقع أن ينتهي برفع لأسعار الفائدة سيكون الثاني منذ بدء الأزمة المالية العالمية في 2008.

14-Dec-16 09:35 AM

الذهب يصعد مع تلاشي احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية

ارتفع الذهب خلال تعاملات، الثلاثاء، بعد تصريحات أدلت بها مسؤولة كبيرة بمجلس الاحتياطي الاتحادي قلصت احتمالات رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، الأسبوع المقبل..

13-Sep-16 01:18 PM

أسواق الخليج تثق في ربط العملات بعد رفع الفائدة الأمريكية

تجاوبت الأسواق المالية في الخليج بهدوء، الخميس، مع أول رفع لسعر الفائدة الأمريكية في تسع سنوات بما يشير إلى أن معظم المستثمرين يثقون في قدرة المنطقة على حماية ربط عملاتها بالدولار في المستقبل المنظور.

17-Dec-15 07:22 PM

الذهب عند أدنى مستوى في 6 سنوات ويتجه لسادس خسارة أسبوعية

تراجع سعر الذهب بنحو اثنين في المئة إلى أقل مستوياته في نحو ستة أعوام اليوم الجمعة، واتجه لتسجيل سادس انخفاض أسبوعي على التوالي متأثرا بقوة الدولار واحتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية الشهر المقبل.

27-Nov-15 09:15 PM