أخبار متعلقة

هيومان أبيل

"هيومان أبيل" توفر الدفء لأكثر من 21 ألف مشرد في بريطانيا

أعلنت المؤسسة الخيرية الإسلامية في بريطانيا، هيومان أبيل، إطلاق حملتها لتوفير الدفئ لأكثر من 21 ألف مشرط في بريطانيا موزعين على عدة مدن.

14-Nov-17 10:30 PM

مسلمو بريطانيا ينظمون أكبر حملة إغاثة لمنكوبي حريق لندن

تبدأ أكبر خمس هيئات إغاثية وخيرية إسلامية في بريطانيا حملة الإغاثة الأكبر والأوسع لتقديم العون والمساعدة لمنكوبي حريق لندن، الذي هز وجدان البريطانيين فجر الأربعاء الماضي، وتدافعت الجالية المسلمة لتقديم أول المساعدات والإعانات للمتضررين منه.

18-Jun-17 11:18 PM

اغتيال قيادي حوثي في مدينة ذمار جنوبي صنعاء

اغتال مسلحون مجهولون، الثلاثاء، قياديا بارزا في جماعة الحوثيين بمدينة ذمار جنوبي صنعاء.

28-Feb-17 06:54 PM

"هيومان أبيل" البريطانية تحصل على الصفة الاستشارية الأممية

حصلت منظمة "هيومان أبيل" الخيرية البريطانية مؤخرا، على صفة استشارية في المجلس الاجتماعي والاقتصادي التابع للأمم المتحدة، والتي تستحق بموجبها التواجد في مقرات الأمم المتحدة ومؤسساتها و توصيل صوت من يستحقون المساعدة الإنسانية وبرامج التنمية والإغاثة.

28-Feb-17 06:39 PM

أسطورة كرة القدم بيليه ضيفا على أمسية رمضانية في بريطانيا

عبَّر بيليه بدوره عن اعتزازه بهذه المشاركة وتقديره للدور الذي تقوم به منظمة "هيومان ابيل" هيئة الاعمال الخيرية في بريطانيا باكثر من 27 بلداً محتاجا حول العالم وكفالتها لنحو 75 الف يتيم في مختلف دول العالم.

06-Jun-16 08:12 PM

"هيومان أبيل" تبدأ حملة لإنارة المنازل الفقيرة بغزة (فيديو)

بدأت هيئة الإغاثة الإنسانية "هيومان أبيل انترناشونال"، وهي منظمة خيرية بريطانية، مشروعاً كبيراً في قطاع غزة لتوفير الإنارة الآمنة للعائلات الفقيرة والمنازل المحتاجة، وذلك بعد العديد من الحوادث والحرائق التي أدت إلى وفيات في أوساط أبناء قطاع غزة.

11-May-16 06:23 PM

هيئة إغاثية بريطانية توفر مياه الشرب النظيفة في اليمن

أطلقت منظمة "هيومان أبيل انترناشيونال" الخيرية البريطانية أول مشروع لتوفير المياه النظيفة للمنكوبين في اليمن، حيث بدأت باغاثة السكان في مدينة الصالح السكنية بمحافظة عدن اليمنية.

19-Nov-15 05:22 PM