أخبار متعلقة

جنيد حسين

صن: كيف علمت سالي جونز ابنها ذبح أعداء تنظيم الدولة؟

نشرت صحيفة "صن" الشعبية تقريرا، حول الأرملة البيضاء أو سالي جونز، وهي الجهادية البريطانية التي أعلن عن مقتلها قرب الحدود السورية العراقية الأسبوع الماضي..

16-Oct-17 08:04 PM

صن: هل قتلت الأرملة البيضاء سالي جونز في سوريا؟

نشرت صحيفة "صن" البريطانية تقريرا، تتساءل فيه عن مصير الأرملة البيضاء سالي جونز، التي تعد أشهر مطلوبة إرهابية بريطانية..

12-Oct-17 10:58 AM

واشنطن تضع "سيدة الإرهاب" سالي جونز على قائمة القتل

قررت الولايات المتحدة وضع سالي جونز (49 عاما) على رأس قائمة المطلوبين لها، وذلك بعدما تبين أن السيدة المعروفة بـ"سيدة الإرهاب" ناشطة في سوريا..

07-May-17 04:34 PM

أب بريطاني يروي صدمته من ظهور طفله في إعدامات "داعش"

عبّر أب بريطاني عن صدمته لدى ظهور طفله في أحد إصدارات تنظيم الدولة في سوريا، وهو ينفذ حكم الإعدام بحق أحد الأسرى الأكراد، متهما والدته باختطافه إلى سوريا قبل ثلاثة أعوام..

29-Aug-16 10:50 AM

مصادر بالبنتاغون تؤكد مقتل "هكر" تنظيم الدولة "جنيد حسين"

كشف مصدر بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أن التحقيقات للتأكد من مقتل جنيد حسين الذي يعرف على أنه قرصان تنظيم الدولة قد قتل بالفعل في غارة جوية.

29-Aug-15 12:04 AM

سعي لإنشاء مجلس عسكري خاص لطرد تنظيم الدولة من الفلوجة

كشف قائد ميداني في مليشيات الحشد الشعبي الشيعية في العراق؛ عن التوجه لتشكيل مجلس عسكري خاص ومستقل، مخول باتخاذ كلّ القرارات المتعلقة بالاستعدادات، أو التوقيتات الزمنية، أو الفصائل والجهات التي ستشارك بمعارك "تحرير" الفلوجة من سيطرة تنظيم الدولة.

27-Aug-15 04:50 AM

ضربة جوية أمريكية تقتل "زعيم الخلافة الإلكترونية" بسوريا

قال مصدر أمريكي مطلع الأربعاء، إن ضربة نفذتها طائرة أمريكية دون طيار في سوريا قتلت متسللا إلكترونيا بريطانيا، اعتبره مسؤولون أمريكيون وأوروبيون "خبيرا إلكترونيا بارزا" لتنظيم الدولة في سوريا.

27-Aug-15 04:49 AM

خبر عاجل