أخبار متعلقة

انتهاكات جنسية

"إيكونوميست": انتهاكات جنسية تضع الحاخامات أمام تحديات

قالت مجلة إيكونوميست، إن القادة المتدينين في إسرائيل، أمام تحد بسبب الانتهاكات الجنسية، التي تظهر في صفوفهم.

26-Jan-22 08:29 PM

البابا السابق يشعر بـ"الخجل" لسكوته عن اعتداءات جنسية

اعترف بابا الفاتيكان السابق، بنديكتوس السادس عشر، بـ"خجله وصدمته" عقب صدور تقرير اتهمه بعدم اتخاذ إجراءات تمنع الكهنة من ارتكاب انتهاكات جنسية بحق قاصرين في أبرشية كان مسؤولا عنها بألمانيا في ثمانينيات القرن الماضي.

21-Jan-22 04:30 PM

التايمز: دعاوى ضد ألفي ضابط بريطاني ارتكبوا انتهاكات جنسية

نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية تقريرا أشارت فيه إلى أنه تم تقديم دعاوى بحق ألفي ضابط بالشرطة البريطانية، بزعم ارتكابهم انتهاكات جنسية.

11-Oct-21 07:34 PM

معتقلات مصريات يروين تفاصيل مروعة لانتهاكات جنسية

كشفت تحقيق لصحيفة "نيويورك تايمز"، عن انتهاكات جنسية ممنهجة، اتهمت بها مجموعة من النساء السلطات المصرية بممارستها، بعد اعتقالهن على خلفية فعاليات نشاطات معارضة لممارسات السلطات.

06-Jul-21 07:44 PM

ذي انترسيبت: البنتاغون تجاهل الاعتداءات الجنسية لجنوده بأفريقيا

قال موقع "ذا انترسيبت" إن القيادة المركزية في أفريقيا "أفريكوم"، تجاهلت الانتهاكات الجنسية، التي يرتكبها عناصرها داخل القوات الأمريكية هناك.

06-Jul-21 05:51 PM

الفاتيكان يعبر عن "الخجل" بشأن ارتكاب قساوسة انتهاكات جنسية

عبر الفاتيكان عن "الخجل والأسف" بعد كشف النقاب عن قيام قساوسة كاثوليك بولاية بنسلفانيا الأمريكية بالاعتداء الجنسي على نحو ألف طفل على مدار سبعة عقود، متعهدا بتحميل المخالفين ومن وفر الحماية لهم المسؤولية.

17-Aug-18 04:46 AM

الغارديان: إدانة مدرب كرة سابق انتهك عشرات الأطفال

ذكرت صحيفة "الغارديان" أن مدربا سابقا في فريقي مانشستر سيتي وكرو ألكسندرا لكرة القدم أدين بتهم انتهاكات جنسية للأطفال الذين كان يدربهم في الفترة ما بين 1979 إلى 1990..

14-Feb-18 01:16 PM

وفاة الكاردينال برنارد لو المتهم بانتهاك أطفال جنسيا

أعلن الفاتيكان، الأربعاء، وفاة الكاردينال برنارد لو، كبير أساقفة بوسطن السابق الذي أصبح رمزا لفضائح الانتهاكات الجنسية في الكنيسة الكاثوليكية في أنحاء العالم، عن 86 عاما..

20-Dec-17 02:54 PM

الأمم المتحدة: آلاف المدنيين يتعرضون لعنف جنسي بسجون الأسد

قالت منظمة الأمم المتحدة، الثلاثاء، إنها تشعر "بقلق بالغ" بشأن مصير "آلاف المدنيين" المعتقلين في سجون النظام السوري، ولديها "أسباب للاعتقاد بأنهم يتعرضون بشكل منهجي لمعاملة قاسية ولا إنسانية ومهينة، بينها التعذيب والعنف الجنسي".

17-May-17 12:25 AM

القبض على قس بريطاني متهم بانتهاكات جنسية ضد أطفال

ألقت الشرطة الكوسوفية القبض على القس البريطاني السابق في الكنيسة الكاثوليكية بسسب تهم تتعلق بانتهاكات جنسية ضد الأطفال.

15-May-16 02:32 PM

ماذا تفعل مصر في مجلس الأمن؟

انتقدت وسائل إعلام غربية، خلال اليومين الماضيين، امتناع مصر عن التصويت على قرار في مجلس الأمن لمحاربة الجرائم الجنسية لقوات حفظ السلام الدولية، حيث بررت امتناعها عن التصويت بأن القرار صادر عن تطلعات شخصية للممثلة الدائمة للولايات المتحدة في الأمم المتحدة.

15-Mar-16 04:52 PM

الأطفال المعتقلون بمصر.. تعذيب وانتهاكات جنسية

دعت مؤسسات ومنظمات حقوقية محلية ودولية، السلطات المصرية، إلى تحمل واجباتها الأخلاقية تجاه الاعتقال التعسفي للأطفال، الذي وصفه تقرير للفريق المعني بالاعتقال التعسفي في الأمم المتحدة بأنه "ممنهج، وواسع الانتشار"..

29-Jul-15 12:07 PM

خبر عاجل