أخبار متعلقة

مدينة الباب

تفجيران بمدينة الباب.. ومقتل عنصر في المعارضة السورية

قتل عنصر من "الجيش الوطني السوري" المعارض، السبت، جراء تفجير قنبلة، فيما قتل مدني في تفجير آخر في مدينة الباب الواقعة ضمن عملية "درع الفرات" التركية، شمال البلاد..

15-Aug-20 04:58 PM

ما هي الخطوة القادمة لتركيا في سوريا؟

الحرب السورية دفعت عديد الفاعلين الإقليميين للتدخل في المنطقة، ومن بينهم تركيا التي بدأت قبل سنة عمليات عسكرية في مدينة الباب، ومن المتوقع أن تمتد لتشمل مناطق أخرى خلال الأيام القادمة.

08-Aug-17 04:11 PM

مقتل 45 مدنيا بقصف تركي على مدينة الباب خلال 48 ساعة

قتل تسعة مدنيين الجمعة جراء قصف تركي على مدينة الباب، آخر أبرز معاقل تنظيم الدولة في محافظة حلب في شمال سوريا، وفق ما أفاد به المرصد السوري لحقوق الإنسان، فيما أعلنت أنقرة مقتل 13 "إرهابيا" جراء عملياتها.

17-Feb-17 02:13 PM

تركيا تعلن "السيطرة إلى حد بعيد" على مدينة الباب شمال سوريا

قال رئيس الوزراء التركي "بن علي يلدريم" اليوم الثلاثاء إن مقاتلي المعارضة المدعومين من تركيا انتزعوا السيطرة إلى حد بعيد على مدينة الباب السورية من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية، في حين قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن التنظيم ما زال يسيطر على معظم البلدة.

14-Feb-17 06:25 PM

الجيش التركي: مقتل 23 من تنظيم الدولة في معارك مدينة الباب

أعلن الجيش التركي اليوم السبت مقتل 23 مسلحا من تنظيم "الدولة الإسلامية" وثلاثة من "الجيش الحر" في إطار عملية "درع الفرات" شمال سوريا..

31-Dec-16 12:07 PM

23 قتيلا في قصف لطيران النظام على مدينة الباب السورية

قتل 23 شخصا على الأقل الاثنين جراء قصف جوي لقوات النظام على مدينة الباب التي يسيطر عليها تنظيم الدولة في شمال سوريا، وفق حصيلة جديدة للمرصد السوري لحقوق الانسان.

13-Jul-15 09:30 PM

الحصار وشح المياه يجبران سكان "الغوطة" على شرب مياه ملوثة

يعاني أهالي الغوطة الشرقية في ريف دمشق، شحًا كبيرًا في المياه، بسبب قطع النظام السوري للكهرباء والمياه عن المنطقة، عقب سيطرة قوات المعارضة عليها قبل عامين وحتى الآن، ما اضطر السكان للاعتماد بشكل أساسي على مياه الآبار في المنطقة، واستخدامها للشرب والتنظيف على حدّ سواء، رغم الأخطار الصحية التي تنطوي ع

13-Jul-15 09:13 PM