أخبار متعلقة

التصفية

وفاة غامضة لباحث مصري تعيد طرح الإخفاء القسري والتصفية

فجرت وفاة الباحث الاقتصادي المصري، أيمن هدهود، في ظروف وصفت بالغامضة، بعد شهرين من اختفائه قسريا، ملفي الإخفاء القسري والتصفية خارج إطار القانون.

11-Apr-22 08:05 PM

تحالف الشرعية بمصر يدعو لأسبوع "رابعة.. المذبحة مستمرة"

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمصر إلى أسبوع ثوري جديد، بعنوان "رابعة..المذبحة مستمرة"، وذلك ضمن الموجة الثورية الممتدة "ارحل".

11-Aug-17 01:32 PM

لماذا لم يعد السيسي يهتم بتبرير "تصفية" وتعذيب المعارضين؟

مع كل حالة قتل تحت التعذيب أو تصفية جسدية في مصر كانت وزارة الداخلية تعلن أن الضحايا هم عناصر تابعة لجماعات مسلحة وأنهم لقوا مصرعهم في اشتباك مسلح أثناء القبض عليهم، وهو ما كان يكذبه نشطاء وحقوقيون وأهالي الضحايا..

27-Jul-17 02:17 PM

حملة إقصاء ممنهجة لإبعاد أنصار روحاني عن خطب الجمعة

أثير جدل في إيران حول وجود "تصفية" محتملة لخطباء من أنصار الرئيس الإيراني حسن روحاني في البلاد.

24-Jul-17 05:25 PM

أمن السعودية يقتل ثلاثة متهمين بمحافظة القطيف (صور)

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، أن رجال الأمن قاموا بتصفية ثلاثة مطلوبين متهمين بتورطهم في هجمات مسلحة في شرق البلاد حيث يعيش معظم الشيعة.

21-Jul-17 08:19 PM

الشرطة المصرية تقتل اثنين من أبرز كوادر حركة "حسم"

قتل اثنين من أبرز كوادر حركة "حسم" في شرق القاهرة كانا "مسؤولي التخطيط والتنفيذ" لحادث استهداف وقتل ثلاثة من عناصر الشرطة في 2 أيار/ مايو، حسب زعم وزارة الداخلية.

18-Jul-17 10:25 PM

وزير إسرائيلي: عباس رئيس فاقد الشرعية وحماس هدف للتصفية

أكد وزير إسرائيلي، أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، يحكم في الضفة الغربية المحتلة منذ عشرة أعوام بدون أدنى شرعية؛ فهو لم ينتخبه أحد.

07-May-17 06:14 PM

إصابة سائحتين أجنبيتين ومقتل مسلح باقتحام فندق بالغردقة

قامت قوات الأمن المصرية بتصفية 3 مسلحين مجهولين، مساء الجمعة، بعد اقتحامهم فندقا سياحيا بمدينة الغردقة، أصابوا فيه سائحتين ألمانية ودنماركية وفقا لمصدر أمني.

08-Jan-16 09:57 PM

تحالف دعم الشرعية بمصر يدين تصفية 4 من أنصاره

أدان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب المعارض للسلطات المصرية، الجمعة، التصفية الأمنية لأربعة من أنصاره، ووفاة خامس بمقر شرطة شمالي البلاد.

02-Oct-15 07:30 PM

ما بعد أسبوع الدم

الأسبوع الأخير الذي عاشته مصر سيؤسس لمرحلة جديدة أشد بؤسا وسوادا من كل ما سبق، ذلك لأنه شهد ثلاثة أحداث هي الأكبر من نوعها منذ بدء المعركة الصفرية التي يخوضها الجميع من أجل "اللاشيء".

02-Jul-15 07:41 PM