أخبار متعلقة

المتطرفين

في المقارنة بين أفعال الصهاينة وأفعال النازيين

لن ينتهي مسلسل الأفعال العنصرية الصهيونية الجديرة بالمقارنة بأفعال النازيين سوى بزوال التمييز العنصري المؤسسي على كامل أرض فلسطين التاريخية

01-Mar-23 03:35 AM

تقدير إسرائيلي: نعيش شرخا اجتماعيا وأكثر عقد ظلامية بتاريخنا

قال خبير إسرائيلي، إن سلسلة الأزمات والهزات التي تصيب إسرائيل في العقد الأخير، تسببت في تعميق الشرخ بين المكونات ووصف ما يجري بأنه العقد الأكثر ظلامية والأصعب سياسيا واجتماعيا في إسرائيل.

21-Nov-22 04:23 PM

اليمين الإسرائيلي يكشف مواقفه من التسوية مع الفلسطينيين

يواصل اليمين الإسرائيلي توجيه انتقاداته لاستمرار لقاءات وزراء الحكومة مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بزعم أنهم يساهمون في تثبيت أركانه، وتقديمه شريكا للسلام مع إسرائيل..

11-Oct-21 11:50 AM

الحركة الإسلامية بالقدس تحذر من كذب الاحتلال وتدعو للاحتشاد

حذرت الحركة الإسلامية في بيت المقدس، من محاولات الاحتلال اللالتفاف على الهبة الجمهيرية في القدس المحتلة بوعود كاذبة، داعية للاحتشاد في المسجد الأقصى المبارك والاعتكاف حتى نهاية شهر رمضان.

05-May-21 04:11 PM

المعتدلون..

نحن أمام أنظمة عربية تخاف من المعارضين المعتدلين، ويسعدها جدا وجود التيارات المتطرفة، والتنظيمات المسلحة

13-Dec-20 12:58 AM

هذه خفايا قرار الاحتلال بالسماح للمستوطنين باقتحام الأقصى

تناول خبير إسرائيلي بارز، بعض الخفايا التي تقف خلف قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي السماح لمجموعات المتطرفين باقتحام المسجد الأقصى المبارك.

03-Jun-19 07:27 PM

الكونغرس الأمريكي يدعو ترامب إلى إدانة القوميين البيض

أصدر الكونغرس الأمريكي قرارا في ساعة متأخرة الليلة الماضية يدعو الرئيس دونالد ترامب إلى إدانة جماعات الكراهية وذلك بعدما واجه ترامب الانتقادات لرد فعله على العنف في مسيرة للقوميين البيض بمدينة تشارلوتسفيل في ولاية فرجينيا..

13-Sep-17 11:54 AM

فريد زكريا: لهذا السبب يكره "المسلمون المتطرفون" أمريكا

قال المحلل السياسي في شبكة التلفزة الأمريكية "CNN" فريد زكريا، إن "التطرف الإسلامي" نتاج لسياسات محطمة وركود اقتصادي أصاب العالم، وإن "المسلمين المتطرفين" يكرهون ليس فقط أمريكا أو الغرب عموما بل هم يكرهون العالم المتحضر..

09-Apr-16 01:26 PM

ميدل إيست آي: إحاطة إسرائيل بالأقصى باتت شبه كاملة

نشرت صحيفة ميدل إيست آي تقريرا تحذر فيه من إحاطة إسرائيل بالأقصى أصبحت شبه كاملة، إذ بالرغم من الادعاءات بأنها تسعى لتهدئة التوترات داخل القدس، إلا أن إسرائيل تكثف نشاطاتها للإحاطة بالمسجد الأقصى وتعزيز سيطرتها على الموقع المقدس، بناء على تحذيرات صدرت الأسبوع الماضي عن خبراء إسرائيليين في الآثار.

02-Nov-15 08:06 PM

لوريون لوجور: هل ستصمد حكومة نتنياهو مع سيطرة المتطرفين؟

نشرت صحيفة لوريون لوجور اللبنانية الناطقة بالفرنسية تقريرا حول التحديات التي تواجهها حكومة بنيامين نتنياهو الجديدة، إثر سيطرة اليمين المتطرف على تشكيلتها.

11-May-15 04:28 PM

هديل الرجبي.. أصغر مبعدة عن المسجد الأقصى

منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، الطفلة المقدسية هديل الرجبي، من الدخول للمسجد الأقصى المبارك، بحجة صدور قرار بإبعادها عنه، لتصبح بذلك أصغر مبعدة عن المسجد الأقصى.

26-Apr-15 11:47 AM

خبر عاجل