أخبار متعلقة

إعادة الأمل

مقتل جندي إماراتي في المعارك الدائرة باليمن

قتل جندي إماراتي في أثناء مشاركته في عمليات التحالف العربي الذي تقوده السعودية ضد المتمردين الحوثيين في اليمن، بحسب ما أوردت وكالة أنباء الإمارات الجمعة.

17-Feb-17 04:22 PM

قطر تعلن مقتل ثلاثة من جنودها في اليمن

أعلنت القوات المسلحة القطرية، مساء الاثنين، مقتل ثلاثة من جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، لترتفع حصيلة القتلى القطريين إلى 4 منذ اشتراكهم في الحرب ضد الحوثيين وحلفائهم.

13-Sep-16 02:43 AM

عسيري يوضح قضية الأسرى السعوديين التي يروج لها الحوثيون

نفى المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، وجود "أي أسرى سعوديين لدى ميليشيات الحوثي المتمردة في اليمن".

21-Sep-15 01:54 PM

قوة بريّة عربية تدخل اليمن لدعم المقاومة الشعبية في مأرب

دخلت قوة عسكرية برية، تابعة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، صباح السبت، إلى أراضي محافظة حضرموت في شرق اليمن، متجهة إلى محافظة "مأرب" وسط البلاد..

22-Aug-15 02:34 PM

مقتل ثلاثة جنود إماراتيين من قوات التحالف العربي في اليمن

قتل ثلاثة جنود إماراتيين، ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن، جراء انفجار لغم زرعه الحوثيون في طريق أبين جنوب اليمن

08-Aug-15 06:03 PM

مقتل جندي إماراتي من القوات المشاركة في عملية "إعادة الأمل"

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء، مقتل أحد عسكرييها، المشاركين في تحالف "إعادة الأمل"، بقيادة المملكة العربية السعودية، ضد جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق "علي عبد الله صالح"..

21-Jul-15 10:55 AM

أمير سعودي يؤكد مقتل عبد الملك الحوثي بغارة لقوات التحالف

أكد الأمير السعودي، خالد بن عبد الله آل سعود، في وقت متأخر من مساء الجمعة، مقتل زعيم جماعة "أنصار الله"، عبد الملك الحوثي.

13-Jun-15 05:11 AM

نصر الله: جرائم آل سعود في اليمن قل نظيرها في التاريخ

وصف الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، عملية إعادة الأمل التي تقودها السعودية في اليمن ضد أنصار المخلوع علي عبد الله صالح والحوثيين المنقلبين على الرئيس عبد ربه هادي منصور"بالجرائم التي قل نظيرها في التاريخ".

07-Jun-15 07:29 PM

مصرع الرجل الثاني في جماعة الحوثي متأثرا بإصابته

ذكر موقع يمني أن الرجل الثاني في جماعة الحوثي لقي مصرعه متأثرا بجراح أصيب بها في إحدى غارات عاصفة الحزم.

15-May-15 04:00 PM

15 قتيلا في قصف على مخازن قوات صالح في صنعاء (فيديو)

قتل 15 شخصا وأصيب 120 جريح، في أحدث غارات تحالف "إعادة الأمل"، الجديدة على مخازن السلاح التي يملكها على عبد الله صالح في جبل نقم في العاصمة صنعاء.

11-May-15 09:09 PM

التحالف يقصف منزل مسؤول مخابرات موال للحوثيين

قصفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، السبت، منزل وكيل جهاز المخابرات الداخلية اليمنية الموالي لجماعة الحوثي، وقوات الرئيس المخلوع علي صالح في مدينة إب وسط اليمن.

09-May-15 06:24 PM

عسيري: سنرد بقسوة على الحوثيين بعد قصف نجران

قال المتحدث باسم قوات "إعادة الأمل" التي تقودها السعودية، العميد ركن أحمد عسيري، إن قوات التحالف ستوجه "ردا قاسيا" لمقاتلي جماعة الحوثي بعد هجمات ضد مواطنين سعوديين، وأنها لن تحدها أي قيود في الرد.

07-May-15 09:59 PM

لوموند: السعودية حائرة أمام المعضلة اليمنية

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا حول الموقف السعودي من الأوضاع في اليمن، قالت فيه إن المملكة تقف حائرة أمام تعقيد الوضع في هذا البلد، وعجز العمليات الجوية عن إحداث تغييرات حقيقية على أرض الواقع..

05-May-15 11:29 AM

الحوثيون ينحرون إبل دار الرئاسة اليمنية

كشف مصدر يمني مسؤول عن قيام مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، بنحر عشرات الإبل الموجودة في دار الرئاسة اليمنية في العاصمة صنعاء وأكلها، هروبا من التكاليف المالية لشراء العلف المخصص لها.

04-May-15 06:57 PM

مقاتلات التحالف تستهدف مطار صنعاء بعدة غارات (فيديو)

قصفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية اليوم الاثنين، مطار صنعاء الدولي بغارات عدة، تسببت تدمير مدرج المطار بشكل شبه كلي، واحتراق طائرة نقل تابعة لرجل أعمال يمني.

04-May-15 05:54 PM

"رايتس ووتش" تتهم السعودية باستخدام قنابل عنقودية باليمن

أعلنت منظمة "هيومن رايتس ووتش" اليوم الأحد أن الائتلاف الذي تقوده السعودية استخدم ذخائر عنقودية محظورة من صنع أمريكي، في غاراته الجوية على مواقع للمتمردين الحوثيين في اليمن..

03-May-15 10:32 AM

خبر عاجل