أخبار متعلقة

يحيى قلاش

غضب وانقسام بين صحفيي مصر بمواجهة حبس النقيب السابق

بدت بوادر انقسام بين الصحفيين المصريين، في موقفهم، إزاء كيفية التعاطي مع حكم محكمة جنح مستأنف قصر النيل، السبت، في جلستها للنطق بالحكم في استئناف النقيب السابق للصحفيين يحيى قلاش..

25-Mar-17 02:09 PM

انتخابات الصحفيين المصريين.. دلالات متباينة

كعادتها دائما، تظل انتخابات نقابة الصحفيين المصريين الأكثر صخبا بين قريناتها، والأكثر تجسيدا لمزاج النخبة المصرية في لحظات التحول..

19-Mar-17 03:58 PM

رئيس تحرير صحيفة مملوكة للدولة نقيبا لصحفيي مصر

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين المصريين، مساء الجمعة، فوز عبد المحسن سلامة، مدير تحرير صحيفة الأهرام المملوكة للدولة بمنصب النقيب، وخسارة سلفه يحيى قلاش.

18-Mar-17 12:00 AM

نقابة الصحفيين المصرية تدعو للقاء مفتوح لمواجهة حبس نقيبها

دعت نقابة الصحفيين المصرية، الاثنين، شيوخ ورموز المهنة إلى لقاء مفتوح بعد غد الأربعاء، لبحث أفكار ومقترحات حول تداعيات "الأزمة الأخيرة" بخصوص حبسها نقيبها، يحيي قلاش، واثنين من أعضاء المجلس.

21-Nov-16 10:11 PM

إحالة نقيب صحفيي مصر وعضوين بمجلس النقابة للمحاكمة

أحالت النيابة العامة المصرية، مساء الاثنين، نقيب الصحفيين يحيى قلاش، واثنين من أعضاء مجلس النقابة، إلى محكمة الجنح، بتهمة "إيواء صحفيين اثنين مطلوبين أمنيا"، بحسب محامي الثلاثة.

31-May-16 02:05 AM

سقوط مدو لذراعي السيسي في نقابة الصحفيين المصرية

وصف إعلاميون مصريون نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة المصريين المصرية أنها تمثل سقوطا مدويا لذراعي عبد الفتاح السيسي في النقابة، بعد خسارتهما مقعديهما، وهما النقيب السابق ضياء رشوان، وعضو مجلس النقابة جمال فهمي.

21-Mar-15 08:01 PM

يحيى قلاش نقيبا للصحفيين بمصر وخسارة كبيرة لمرشح النظام

فاز الصحفي المصري، يحيى قلاش، بمنصب نقيب الصحفيين المصريين، بفارق أصوات كبير عن أقرب منافسيه النقيب المنتهية ولايته ضياء رشوان.

20-Mar-15 11:57 PM