أخبار متعلقة

صحيفة الأخبار

سجال على صورة "رأس السنة" بين جنبلاط وصحيفة لبنانية (شاهد)

نشب سجال بين زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني وليد جنبلاط، وصحيفة الأخبار اللبنانية المقربة من حزب الله على صورة نشرها الأول ليلة رأس السنة الميلادية..

06-Jan-21 12:55 AM

صحيفة لبنانية: الإمارات تدرس تمويل معارضين شيعة لحزب الله

نشرت صحيفة الأخبار اللبنانية المقربة من حزب الله، الثلاثاء، أن الإمارات تدرس تمويل مرشحي "المعارضة الشيعية"، الذين يعدون شخصيات معارضة لسياسات مع حزب الله.

24-Apr-18 01:36 PM

سفارة الرياض تشتكي صحيفة لحزب الله.. هكذا ردت الأخيرة

رفعت سفارة السعودية في لبنان دعوى قضائية ضد صحيفة الأخبار اللبنانية التابعة لحزب الله ورئيس تحريرها إبراهيم الأمين والكاتب الفلسطيني المقيم في أمريكا

05-May-17 06:25 PM

المحكمة الدولية تدين صحيفة لحزب الله.. ومديرها: بلطوا البحر

حكمت المحكمة الدولية الخاصة في لبنان، ضد صحيفة "الأخبار" التابعة لحزب الله، بالغرامة المالية بتهم تحقير المحكمة وعرقلة سير العدالة..

30-Aug-16 09:26 AM

ميقاتي يعدد أسباب هزيمة طرابلس.. منها غدر الإخوان وتركيا

سخرت صحيفة الأخبار اللبنانية من الخسارة التي مني بها كل من الرئيس اللبناني نجيب ميقاتي والوزير فيصل كرامي في الانتخابات الأخيرة في طرابلس، قائلة إن كلا منهما يواسي نفسه باعتبار أن فوز ريفي شكل لهما درسا مرتبا باشرا معه ورشة نقد ذاتي، أهم ما فيها أن الرهان على الرئيس الحريري دائما خاسر.

08-Jun-16 05:27 AM

صحيفة لحزب الله تبدي تخوفا واضحا من علاقة إسرائيل بروسيا

أبدت صحيفة الأخبار اللبنانية المقربة من حزب الله تخوفا من تكرار الزيارات التي يقوم بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى روسيا، مؤكدة أن هذه الزيارات وراءها مواضيع أكبر من التنسيق وحسب.

07-Jun-16 04:56 AM

صحيفة لحزب الله تتهم مناهج التعليم بالسعودية بزرع جذور التكفير

هاجمت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، مناهج التعليم في السعودية، واتهمتها بأنها تزرع "جذور التكفير والتطرف" في المنطقة، وبأنها "أينعت انتحاريين، ودمارا وقتلا"، من خلال "التعليم الديني في مملكة الوهابيين"، وفق تعبيرها.

20-Oct-15 02:25 AM

صحيفة لحزب الله تكشف أهداف المعركة بعد تدخل روسيا

كشفت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، التابعة لحزب الله، أهداف التدخل الروسي في سوريا، معتبرة أن هدفه هو "حماية الوحدة السيادية لكل من العراق وسوريا"، في إشارة إلى السيطرة الروسية على كامل الأراضي السورية.

05-Oct-15 01:44 AM

خلاف بين ناهض حتر وصحيفة "الأخبار" لإهانته لاجئي سوريا

نشب خلاف واضح بين الكاتب اليساري الأردني ناهض حتر وصحيفة الأخبار اللبنانية، التي يكتب فيها، وذلك على خلفية نشره مقالا احتوى إهانات وجهها للاجئين السوريين، حيث قال إن رحيلهم ليس خسارة، ولا يعد نزفا ديموغرافيا، ما اضطر الصحيفة إلى حذف مقاله.

11-Sep-15 02:10 PM

صحيفة لحزب الله ترمي مهاجمي "رؤيا" الأردنية بالسلفية والطائفية

دافعت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، التابعة لحزب الله، عن قناة "رؤيا" الأردنية، بعد تعرض الأخيرة لحملة كبيرة استهدفتها بعد عرض برنامج اتهمت فيه بـ"الترويج للزنا والشذوذ".

10-Sep-15 01:38 AM

صحيفة تابعة لحزب الله تحتفي: "الجيش الأحمر في سوريا"

احتفت صحيفة الأخبار اللبنانية، التابعة لحزب الله اللبناني، في عددها الصادر الاثنين، بـ"الحضور العسكري القتالي لروسيا في الحرب السورية"، مؤكدة أنه أصبح واقعا قائما ومرشحا لمزيد من التوسّع والتنامي والتأثير الميداني..

07-Sep-15 09:47 AM

هجوم واضح من صحيفة لحزب الله على "بري" بسبب موقفه من عون

هاجمت صحيفة الأخبار اللبنانية المقربة من حزب الله، رئيس مجلس النواب نبيه بري، بسبب مواقفه المعارضة للعماد ميشال عون..

11-Aug-15 10:43 AM

صحيفة مقربة من حزب الله: سلاح كاسر للتوازن بيد الحوثيين

كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية، المقربة من حزب الله، عن أن مليشيات أنصار الله حصلت على "سلاح كاسر للتوازن"، وهو الأمر الذي جاء مخالفا لما كانت تظنّه السعودية من قدرتها على فرض شروطها في المعركة..

13-May-15 09:03 AM

صحيفة يمولها حزب الله تهاجم سفير السعودية.. و"مملكة القهر"

هاجم رئيس تحرير صحيفة "الأخبار" اللبنانية إبراهيم الأمين، سفير السعودية في لبنان علي عسيري، على خلفية تصريحات هدد من خلالها الأخير بملاحقة "الأخبار" لتهجمها المتواصل على بلاده..

04-Apr-15 01:36 PM

"الأخبار": الوليد بن طلال يسعى لتبييض صفحة فضل شاكر

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية إن العلاقة بين الفنان فضل شاكر وشركة روتانا المملوكة للأمير السعودي الوليد بن طلال لم تنقطع أبدا. ونوهت إلى أن الشركة المتخصصة في الإنتاج الفني تستعد، على طريقتها للمساهمة في تبييض صفحة "الفنان التائب"، على حد وصفها..

11-Mar-15 02:16 PM