أخبار متعلقة

الدكتوراة

جامعة قطر ترد على أنباء منح ابنة سليماني الدكتوراة الفخرية

ردت جامعة قطر على تقارير تحدثت عن قيام الجامعة بمنح زينب، ابنة قائد فيلق القدس الإيراني السابق، اللواء قاسم سليماني، شهادة الدكتوراة الفخرية.

06-Aug-21 08:55 AM

زوجة بايدن تعرب عن صدمتها إزاء مقال ضدها: وصفني بالطفلة

أعربت "جيل"، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، عن صدمتها إزاء مقال ضدها، نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال"، شكك في درجتها الأكاديمية، ونعتها بـ"الطفلة"..

19-Dec-20 06:15 AM

شهادة دكتوراه فخرية للرئيس التركي أردوغان (شاهد)

أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، عن سعاداته لحصوله على الدكتوراة الفخرية من جامعة ماناس التركية القرغيزية.

02-Sep-18 08:30 PM

سُحبت منه واحدة: تعرف على شهادات الدكتوراة الفخرية لترامب

حصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على شهادة دكتوراة فخرية أمس من جامعة "ليبريتي"، ليصل مجموع ما لديه إلى أربع شهادات، ويعوض بذلك الشهادة التي سحبت منه من جامعة روبرت جوردون في اسكتلندا عام 2015

15-May-17 04:21 PM

الأمن المصري يقمع مظاهرة الماجستير والدكتوراة ويعتقل منهم

اعتقلت قوات الأمن المصرية عصر الأربعاء؛ 30 مواطنا من حملة الماجستير والدكتوراة، إثر تظاهرة قاموا بها للمطالبة بتعيينهم في الجامعات.

30-Sep-15 10:12 PM

فاجعة الحج جذورها أعمق بكثير من مجرد التجاذبات الطائفية

شعيرة الحج السنوي تعني عدة أشياء: إنها فريضة على كل مسلم بالغ يكلف بأدائها على الأقل مرة في العمر إذا تحققت لديه الاستطاعة، وهي واحدة من أركان الإسلام الخمسة، وهي البوتقة التي تجمع معا في صعيد واحد البشر من كل عرق ولون ومن أمم متعددة وحدها الانتماء إلى هذا الدين، وهي عبادة مثيرة ومرهقة في نفس الوقت.

30-Sep-15 10:00 PM

فتاة سورية يتحطم حلمها في فرنسا بسبب ارتدائها الحجاب

وجه غض يحمل حكايات كثيرة، ملامح توحي بالتعب والإباء، وصوت يغص من حباله المتشجنة، وأيام ما كانت عليها إلا شقاء وخيبة أمل، بين الكلمة وأختها تنهيدة حسرة كعجوز خبر بالسنين الكثير، هكذا كانت تبدو "وئام" الفتاة النشطة المجتهدة عندما تحدثنا معها.

03-Mar-15 04:02 AM

خبر عاجل