أخبار متعلقة

حنان عشراوي

مصدر فلسطيني: عشراوي تستقيل من "تنفيذية" منظمة التحرير

ذكرت وكالة أنباء الأناضول التركية أن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حنان عشراوي، قدمت استقالتها الإثنين، من اللجنة.

07-Dec-20 10:16 PM

هكذا علقت حنان عشراوي على وصول الطائرة الإسرائيلية للإمارات

​قالت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، إن طائرة " إل-عال" الإسرائيلية التي تحمل اسم مدينة "كريات غات"، المقامة على أنقاض قريتي عراق المنشية والفالوجة الفلسطينيتين المهجرتين، لن تجلب السلام للمنطقة بل على العكس من ذلك.

31-Aug-20 05:38 PM

عشراوي: واشنطن رفضت منحي تأشيرة دخول

قالت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي الاثنين إن الولايات المتحدة الأمريكية، رفضت منحها تأشيرة زيارة، في ظل تدهور العلاقات بين السلطة الفلسطينية وواشنطن. ?

13-May-19 09:57 PM

أرشيف "بيلين" يكشف أسرارا من مفاوضاته مع الفلسطينيين

قالت مايا بولك الكاتبة بصحيفة مكور ريشون أن جزءاً من الأرشيف الشخصي للدبلوماسي الإسرائيلي الشهير يوسي بيلين، أحد عرابي عملية السلام بين إسرائيل والفلسطينيين، تم الكشف عنه من قبل المؤرخ الإسرائيلي آفي شيلون..

17-Jan-18 02:36 PM

عشراوي تتحدث لـ"عربي21" عن خبايا توجه واشنطن نحو المنظمة

حذرت قيادية فلسطينية بارزة مطلعة على تفاصيل السياسية الأمريكية، بشأن تعاملها مع مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، من خطورة الخطوة الأمريكية "غير المدروسة"، التي من شأنها أن تؤدي لـ"قطع نهائي" للعلاقة بين الإدارة الأمريكية والفلسطينيين.

19-Nov-17 12:30 AM

اتفاق أوسلو ترك المقدسيين تحت رحمة إسرائيل

في مقابلة مع ميدل إيست آي أجراها رئيس التحرير ديفيد هيرست قالت حنان عشراوي، المفاوضة الفلسطينية المخضرمة: ما فتأت إسرائيل تستهدف المقدسيين بشكل منتظم، واضعة إياهم تحت حصار مضاعف ثلاثة أضعاف، إلى أن وصلت الأمور في المدينة إلى وضع لا يحتمل.

05-Feb-15 06:25 PM

حنان عشراوي: اتفاق أوسلو ترك المقدسيين تحت رحمة إسرائيل

قالت المفاوضة الفلسطينية المخضرمة حنان عشراوي إن إسرائيل ما فتئت تستهدف المقدسيين بشكل منتظم، واضعة إياهم تحت حصار مضاعف ثلاثة أضعاف، إلى أن وصلت الأمور في المدينة إلى وضع لا يحتمل.

05-Feb-15 05:08 PM