أخبار متعلقة

المتشددون

فايننشال تايمز: تزايد مخاوف الإصلاحيين على مستقبل إيران

نشرت صحيفة "فايننشال تايمز" تقريرا لمراسلتها في طهران نجمة بوزرجمير، تقول فيه إن الإصلاحيين في إيران يخشون على بلادهم من تزايد التوتر مع المتشددين..

20-Mar-17 09:54 PM

ناشونال إنترست: عزل عبد اللهيان يكشف الخلافات بشأن الأسد

نشر موقع "ناشونال إنترست" تقريرا، للمتخصص في الهندسة الكيماوية وعلم المواد في جامعة ساوث كاليفورنيا محمد سهيمي، يحلل فيه المواقف الإيرانية من نظام بشار الأسد في دمشق..

26-Jun-16 12:04 AM

موقع إيراني إصلاحي: فشل اتفاق النووي سيعزز التيار الأصولي

قال موقع "عصر إيران" إن "الفريق الإيراني الذي شارك بمفاوضات فيينا ذهب للتنازل عن بعض الامتيازات النووية الإيرانية المهمة حتى يكسب امتيازا واحدا، ألا وهو: رفع العقوبات المفروضة من مجلس الأمن الدولي والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية عن إيران".

13-Jul-15 12:15 AM

صحف اليهود المتشددين تحذف صور الوزيرات من صورة الحكومة

أزالت اثنتان من كبريات الصحف اليهودية المتشددة في إسرائيل الوزيرات الثلاث من الصورة الرسمية لحكومة بنيامين نتنياهو الجديدة؛ التزاما منها بمبدأ عدم نشر صور نساء.

22-May-15 06:47 AM

هل خسِر المتشددون المتطرفون في إيران؟

اتّهم رئيس الجمهورية الإسلامية الشيخ حسن روحاني في 28 كانون الأول الماضي، في معرض إثبات انتقاله من الدفاع إلى الهجوم، "الحرس الثوري مباشرة" بالفساد وتكديس الثروات. وكانت خطوة غير مسبوقة رغم أن "الحرس" تعرّض في السابق لتحديات "داخلية" قليلة. وقد فعل روحاني أكثر وبكثير من الانخراط في مبارزة كلامية مع

09-Jan-15 03:04 AM

خبر عاجل