أخبار متعلقة

كيم كاردشيان

صن: كيف أقنعت صديقة كاردشيان ابن سلمان بشراء نيوكاسل؟

نشرت صحيفة "صن" تقريرا للصحافي سام مورغان، يورد فيه نقلا عن صحيفة "وول ستريت جورنال"، قولها إن كارلا ديبيلو، البالغة من العمر 35 عاما، وصديقة كيم كاردشيان، أدت دورا مهما في تنظيم المفاوضات حول الشراء المحتمل لنادي كرة القدم نيوكاسل يونايتد في وقت مبكر من العام الماضي..

13-Feb-20 06:41 AM

كيم كاردشيان تدلي بأخطر اعتراف عن سيرة حياتها

أدلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، بأخطر اعتراف لها عن حياتها الشخصية.

26-Nov-18 11:45 PM

كاردشيان تتوسط لابن سلمان لحضور عارضة أزياء منتدى "نيوم"

كشف حساب مجتهد على "تويتر"، أمس الثلاثاء عن وساطة جمعت كيم كاردشيان وولي العهد السعودي محمد بن سلمان لحضور صديقتها عارضة الأزياء الإيطالية كارلا ديبيلو لفعاليات منتدى مستقبل الاسثمار في الرياض الذي عقد في 24 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

01-Nov-17 09:46 AM

كارداشيان: مواجهة الموت في باريس غيرت حياتي

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان عن تغير كبير طرأ على حياتها عقب حادثة السرقة التي تعرضت لها داخل شقة فاخرة في العاصمة الفرنسية باريس..

30-Apr-17 09:58 AM

صفعة موجعة لترامب: هكذا ردت كاردشيان على قرار تقييد الهجرة

وجهت النجمة التلفزيونية الأمريكية المعروفة كيم كاردشيان صفعة من العيار الثقيل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووجهت رداً مفحماً على قراره بمنع مواطني سبعة دول إسلامية من دخول الأراضي الأمريكية.

29-Jan-17 04:12 PM

ماذا قالت النجمة كيم كرداشيان عن هجوم أورلاندو؟

علقت نجمة تلفزيون كيم كارداشيان، الثلاثاء، على هجوم أورلاندو، الذي وقع على ملهى ليلي للمثليين جنسيا، أسفر عن مقتل 49 شخص وإصابة 53 آخرين، مهاجمة مجلس الشيوخ الأمريكي..

23-Jun-16 01:36 PM

مشاهير يؤمّنون على أجزاء حساسة من أجسامهم.. ما هو أغربها؟

ليست عادة التأمين على الجسد غريبة على الوسط الفني والمشاهير؛ فأجسادهم وأصواتهم ومواهبهم هي أغلى ما يملكون ومصدر رزقهم، غير أن بعضهم ذهب بعيدا في التأمين على أجزاء خاصة من جسده مقابل مبالغ كبيرة..

23-May-16 11:58 AM

جبهة جديدة للحرس الثوري الإيراني.. مع كاردشيان هذه المرة

هاجم الحرس الثوري الإيراني نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية والعارضة كيم كاردشيان واتهمها بالسعي لإفساد الشباب الإيراني من خلال صورها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

19-May-16 04:49 PM

قريبا.. كيم كاردشيان تظهر لأول مرة على شاشة عربية

أبدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، موافقتها على الظهور في أول برنامج عربي يتحدث عن المشاهير..

20-Mar-16 08:51 AM

كيم كارداشيان تحتفل بـ64 مليون متابع على "أنستغرام"

احتفلت النجمة التلفزيونية الأمريكية الأشهر في العالم كيم كارداشيان بوصول متابعيها على شبكة التواصل الاجتماعي "أنستغرام" إلى 64 مليون شخص، لتكون بذلك صاحبة العدد الأكبر من المتابعين على الشبكة مقارنة بغيرها من نجوم السينما والتلفزيون العالميين.

18-Mar-16 02:06 PM

كارداشيان تطرد زوجها من المنزل.. وتوقعات بطلاقهما

طردت نجمة الاستعراض الأمريكية كيم كارداشيان، زوجها كانييه ويست من المنزل، ومنعته من تخطي بابه بعد خلافات نشبت بينهما حول شتائم وجهها لحبيب صديقته السابقة آمبر روز..

06-Feb-16 09:34 AM

كيم كاردشيان أكلت مشيمة ابنها بعد ولادته.. لماذا؟

قالت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، إنها تناولت مشيمة ابنها المولود حديثا وذلك كي تتجنب اكتئاب الولادة الذي تصاب به بعض السيدات، بحسب شبكة "رووداو" الكردية.

17-Dec-15 01:33 AM

بماذا نصح أوباما زوج كيم كرداشيان كي يصبح رئيسا؟

مازح الرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم السبت، مغني الراب الأمريكي كاني ويست لقوله إنه يعتزم خوض سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، وأسدى إليه النصيحة بشأن كيفية النجاح في الحياة السياسية..

11-Oct-15 09:00 AM

كيم كاردشيان لها أكبر عدد متابعين على "إنستغرام"

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان على حسابها في "إنستغرام" أنها تخطت عتبة الخمسة وأربعين مليون متابع..

03-Sep-15 12:11 PM

شاب بريطاني يتحول إلى كارديشيان بـ100 ألف دولار

أغدق شاب بريطاني مهووس أكثر من 100 ألف دولار على عمليات التجميل من أجل أن يتشبه بنجمة التلفزيون الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان التي تخطف الأضواء حالياً وتستقطب ملايين المعجبين في العالم، وتستحوذ على اهتمام وسائل الإعلام.

19-Dec-14 06:25 PM