أخبار متعلقة

غادي إيزنكوت

مقتل ابن شقيقة آيزنكوت بعد يوم من مقتل نجله في غزة (شاهد)

ذكرت صحيفة "يوم يوم" العبرية المحلية في مستوطنة إيلات: "لا يصدق: كارثة أخرى في عائلة آيزنكوت"..

09-Dec-23 09:08 AM

هكذا سخر كاتب إسرائيلي من مراسم تنصيب رئيس الأركان الجديد

سخر كاتب إسرائيلي بشكل لاذع، من مراسم تنصيب رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجديد أفيف كوخافي خلفا لغادي آيزنكوت التي جرت الثلاثاء الماضي، مؤكدا أن الجيش لا يمكن فصله عن "الدين الإسرائيلي" الجديد. ?

20-Jan-19 08:21 PM

رئيس أركان جيش الاحتلال يطلق تصريحات مثيرة عن حرب سوريا

أطلق رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، غادي إيزنكوت، تصريحات مثيرة ونادرة حول الحرب في سوريا، والتي اندلعت قبل نحو ثمان سنوات.

12-Jan-19 08:45 PM

أيزنكوت يتحدث عن مسيرة العودة وسوريا والحرب على غزة

وضع الجنرال غادي آيزنكوت رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي ما قال أنها الخطوط الحمراء للمسيرات الجماهيرية التي يسعى الفلسطينيون لتنظيمها بعد يومين على حدود قطاع غزة، مشيرا أن الجيش سيعزز المزيد من قواته على الحدود، لمنع أي مساس بالبنى التحتية الإسرائيلية، والحيلولة لدخول أحد من الفلسطينيين داخل الحدو

28-Mar-18 02:56 PM

هكذا قرأت "يديعوت" مقابلة "إيلاف" لرئيس الأركان الإسرائيلي

تحدثت صحيفة إسرائيلية، عن دلالات المقابلة "الشاذة" التي منحها رئيس الأركان الإسرائيلي غادي آيزنكوت، لوسيلة إعلام سعودية، والتي تعكس مدى التقارب بين "تل أبيب" والرياض..

19-Nov-17 11:30 AM

مرشح لأركان جيش الاحتلال : جنودنا اعدموا فلسطينيين دون داع

في تأكيد بارز على الروايات الفلسطينية التي تعقب جرائم جنود الإحتلال بالقتل البارد للشهداء الفلسطينيين ، اعترف نائب رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق، يائير غولان، بأن جنود الاحتلال الإسرائيلي أعدموا مواطنين فلسطينيين من دون وجود داع، بعد الاشتباه بأنهم اعتزموا تنفيذ عملية طعن.

12-Jul-17 08:26 PM

كيف يرى متحدث سابق باسم جيش إسرائيل صلتها بسوريا ومصر؟

أجرى موقع "المصدر" الإسرائيلي حوار مثيرا مع اللواء موتي ألموز، الذي كان حتى قبل بضعة أيام المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، لكنه أصبح الآن مسؤولا عن قسم الموارد البشرية في الجيش الإسرائيلي، ويُعدّ أحد المقرّبين من رئيس الأركان، غادي أيزنكوت.

28-May-17 02:58 AM

نتنياهو يتوقع "سنوات صعبة" مقبلة على جيش الاحتلال

توقع رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتانياهو، الاثنين، "سنوات صعبة" مقبلة على الجيش الإسرائيلي، في كلمة ألقاها في حفل تنصيب الرئيس الجديد لأركان الجيش الإسرائيلي.

16-Feb-15 05:50 PM

إسرائيل تعين قائد لواء جولاني رئيسا لأركان الجيش

أعلن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه موشيه يعالون، السبت، عن تعيين الميجور جنرال غادي إيزنكوت رئيسا لأركان الجيش، ليخلف بيني غانتس في منصبه بعد انتهاء ولاية الأخير ومدتها أربع سنوات.

29-Nov-14 09:19 PM