أخبار متعلقة

خالد أبو النجا

سجال بين أبو النجا وعبد الله الشريف.. والأخير: كنت مفكركم رجالة

خالد أبو النجا المعارض لنظام عبد الفتاح السيسي على غرار عبد الله الشريف، رد على تغريدة للأخير تعود للعام 2019، وقال: "مفيش حد في صف معاك أصلاً"، مذيلا إياها بهاشتاغ "كفاية عك"..

05-Jan-23 04:32 PM

منظمات حقوقية تدين "الإجراءات الانتقامية" ضد واكد وأبو النجا

أعربت 9 منظمات حقوقية عن إدانتها الشديدة للإجراءات التي وصفتها بالانتقامية التي اتخذتها السلطات المصرية ضد اثنين من الفنانين العالميين، عمرو واكد وخالد أبو النجا، بعد مشاركتهما في سلسلة من الأنشطة في واشنطن للتعريف بوضعية حقوق الإنسان في مصر.

04-Apr-19 12:37 AM

فيسك: القمع الوحشي بمصر أعمق من مصير اثنين من الفنانين

انتقد الكاتب والصحفي البريطاني، روبرت فيسك، ما أسماه "القمع الوحشي" في المصر، مشيرا إلى أن ما يحدث فيها في ملف حقوق الإنسان من انتهاكات وتجاوزات "أعمق بكثير من مصير اثنين من الفنانين".

29-Mar-19 08:29 PM

منظمة دولية: منع واكد وأبو النجا من التمثيل بمصر قرار قمعي

أدانت منظمة حقوقية دولية قرار السلطات المصرية بإسقاط عضوية الفنانين المصريين البارزين عمرو واكد وخالد أبو النجا، ومنعهما من التمثيل في مصر..

28-Mar-19 09:13 AM

بسبب "الخيانة العظمى".. عمرو واكد وخالد أبو النجا يمنعان من التمثيل

بسبب "الخيانة العظمى".. عمرو واكد وخالد أبو النجا يمنعا من التمثيل في مصر

27-Mar-19 07:19 PM

"إسقاط عضوية" فنانين مصريين بعد لقائهما أعضاء بالكونغرس

على خلفية نشاطها السياسي خارج مصر الرافض للتعديلات الدستورية، أعلنت نقابة المهن التمثيلية بمصر منتصف ليل الثلاثاء، إلغاء عضوية الفنانين البارزين عمرو واكد، وخالد أبو النجا..

27-Mar-19 10:16 AM

خالد أبو النجا: السيسي سيسقط.. وبهذه الطريقة (شاهد)

توقع الممثل والمخرج المصري المعروف، خالد أبو النجا، سقوط نظام عبد الفتاح السيسي، الذي استولى على الحكم بانقلاب عسكري صيف العام 2013.

01-Nov-18 02:16 AM

فنان عميل للبرادعي!

خالد أبوالنجا ممثل غريب، لا أدري ما سره وما رسمه وماذا يريد، لا أستوعب سبب تغريده خارج سرب الفنانين الذي يسيرون قطيعا منتظما في ركب أي سلطة. لكن خالدا هذا يعارضها ويكرهها وكأنها زوجة أبيه!

21-Apr-17 09:28 AM

هكذا رد خالد أبو النجا على اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل

نفى الفنان المصري الشاب خالد أبو النجا اتهامات وجهت له بالتطبيع مع إسرائيل على خلفية مشاركته في المسلسل الأمريكي "الطاغية".

13-Aug-16 12:48 AM

الفنان خالد أبو النجا يسخر من تهم القضاء المصري.. ماذا قال؟

سخر الفنان المصري خالد أبو النجا، من التهم التي وجهها القضاء المصري لعدد من النشطاء المعتقلين في الآونة الأخيرة، وأبرزهم الناشط مالك عدلي وأعضاء فريق "أطفال شوارع"..

15-May-16 01:32 PM

سادس دعوة لانتخابات رئاسية مبكرة بمصر في أسبوع

تزايد الزخم في مصر خلال الساعات الأخيرة حول الدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة في مصر، ووصل عددها إلى قرابة الست دعوات، في الأسبوع الأخير فقط، وهو عدد كبير، وغير مسبوق، في عهد حكم رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي..

14-Mar-16 12:11 PM

تامر أمين لأبو النجا: السيسي معصوم من الإهانة

استمرارا للحملة التي يتعرض لها الفنان المصري خالد أبو النجا في وسائل الإعلام عقب انتقاده السيسي، هاجم الإعلامي تامر أمين، أبوالنجا، خلال مقطع فيديو، سجَّله في تونس.

11-Dec-14 12:39 PM

إحالة فنانين مصريين للتحقيق بتهمة التحريض والتخابر

كلف النائب العام المصري، الأربعاء، النيابة العامة بالتحقيق في شكوى تتهم فنانين بـ "التحريض" ضد الجيش، و"التخابر" مع جهة أجنبية.

03-Dec-14 10:52 PM

شاهد على قضية شذوذ "خالد أبو النجا"!

هل من سبيل المصادفة أن تحدد محكمة النقض موعد جلستها لنظر قضية شذوذ ثلاثة من الفنانين، من بينهم "خالد أبو النجا"

02-Dec-14 02:46 PM

بعد اتهامه بالخيانة حملة تضامن مع أبو النجا بمصر

أعلن خمسون كاتبا وفنانا مصريا تشكيل جبهة تضامن مع الفنان خالد أبو النجا، الذي من المقرر أن يمثل أمام النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة "الخيانة العظمى" بسبب الهجوم على الرئيس عبد الفتاح السيسي (الذي وصل الحكم عبر انقلاب عسكري وانتخابات مزورة).

20-Nov-14 08:56 AM

سهيل حسن سيطيح بالأسد ويصبح رئيسا لسوريا

كتبت في صحيفة القدس العربي عن سهيل الحسن المعروف بـ "النمر" داخل أروقة النظام السوري الذي يقول عنه مؤيدوه بأنه مرشح الإيرانيين والروس لقيادة المرحلة الانتقالية عقب تنحي الأسد.

19-Nov-14 08:32 AM