أخبار متعلقة

كفر الشيخ

حقوقية مصرية تكشف تفاصيل قضية إعدامات استاد كفر الشيخ

أكدت الناشطة الحقوقية المصرية، داليا لطفي، أن مصر خالفت بشكل صريح توصيات اللجنة الأفريقية ومناشدات المنظمات الدولية التي طالبت بوقف تنفيذ حكم الإعدام..

02-Jan-18 08:30 PM

بطل مصري يتوج بلقب عالمي.. وآرنولد يلتقط سلفي معه (فيديو)

أحرز البطل المصري رامي السبيعي، المعروف بلقب "بيغ رامي" ذهبية بطولة "آرنولد كلاسيك 2017" لكمال الأجسام، التي أقيمت في إسبانيا وذلك بعد احتلاله المرتبة الأولى.

25-Sep-17 05:38 PM

أهالي المحكوم عليهم بالإعدام بـ"كفرالشيخ": أوقفوا الإعدامات

نظم ائتلاف المحكوم عليهم بالإعدام في عسكرية كفر الشيخ مؤتمرا صحفيا بمركز الدراسات الاشتراكية، مساء الاثنين؛ لعرض الانتهاكات التي تمت في حق أبنائهم أثناء محاكمتهم أمام المحكمة العسكرية في درجتها الأولى..

13-Jun-17 08:38 AM

غش بمدرسة بمصر.. مدرس منعهم فربطوه بـ"الإخوان" (شاهد)‎

بثت فضائية مصرية مشاهد من داخل أحد الصفوف المدرسية بمحافظة كفر الشيخ، شمالي البلاد، تظهر قيام غالبية الطلبة بغش جماعي

17-May-17 02:04 AM

الإعلان عن "قناة سويس جديدة".. وخبراء: مشروع وهمي

أعلن محافظ كفر الشيخ بمصر، اللواء السيد نصر، عن مشروع جديد لإنشاء منطقة استثمارية في منطقة بحيرة "البرلس" خلال الشهور المقبلة، مؤكدا أنه سيكون بمثابة "قناة سويس جديدة" للبلاد..

28-Mar-17 02:04 PM

يحصل بمصر.. الاعتداء على لاعب الخصم لاحتفاله بالهدف (فيديو)

شهد الدوري المصري في درجته الثانية، حادثا لا يمت للرياضة بصلة حينما أقدم لاعب نادي فاركو، على الاعتداء على لاعب كفر الشيخ بعد تمريره لكرة الهدف.

30-Oct-16 05:37 PM

انتشال 29 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة سواحل مصر

انتشلت السلطات المحلية المصرية 29 جثة لمهاجرين غير شرعيين، الأربعاء، من مياه البحر المتوسط قبالة الشواطئ المصرية بعد انقلاب قارب كان يقل 600 شخص.

21-Sep-16 05:32 PM

حكم عرفي بحق شباب حاولوا تشويه سمعة فتاة.. ما هو؟ (فيديو)

حكم أقارب فتاة مصرية من قرية "كفر الشيخ" على ثلاثة شباب حاولوا تشويه سمعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حكما عرفيا نفذته الفتاة نفسها، بحسب ما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

15-Jul-16 09:08 AM

محافظ كفر الشيخ المصرية: غرامة لكل من قاطع الانتخابات

قال محافظ محافظة كفر الشيخ أسامة حمدي، الثلاثاء، إنه سيعاقب مقاطعي الانتخابات في المحافظة بأداء غرامة 500 جنيه، مضيفا أنه سيتم بحث إمكانية حرمان العازفين عن المشاركة من الدعم والتموين.

20-Oct-15 07:39 PM

سيجارتان.. تنهيان حياة رجلين في مصر

قضت الدائره الثانيه بمحكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، برئاسه المستشار علاء حبيبة، بإعدام مواطن عاطل عن العمل شنقا وبإجماع الآراء..

24-Dec-14 08:58 PM

داخلية مصر "تلملم" فضيحة زوجة ضابط استغلت نفوذه

تحاول وزارة الداخلية المصرية "لملمة" فضيحة تسبب فيها ضابط يعمل لديها، وذلك عندما استغل مقتضيات وظيفته لصالح زوجته، التي تعمل مدرسة

19-Oct-14 11:53 AM

خبر عاجل