أخبار متعلقة

الأمن الإلكتروني

"بيغاسوس" من جديد.. الهند تتجسس على صحافيين بارزين

كشفت منظمة العفو الدولية وصحيفة “واشنطن بوست” في تحقيق مشترك نُشر ،الخميس، عن استهداف الحكومة الهندية مؤخرا لصحافيين بارزين ببرنامج بيغاسوس للتجسس.

28-Dec-23 06:25 PM

سوريون يبدعون في الخارج.. نموذج براء حباب

أميرة أبو الفتوح تكتب: براء حباب هو أحد الشباب الذين خرجوا من رحم المعاناة في سوريا اجتهد وحده متحملاً مصاعب الغربة وقسوتها والاكتشاف العلمي بصمت، وسبق وأن اكتشف ثغرات أمنية في موقع فيسبوك

14-Dec-22 11:35 PM

نتنياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط طائرات حربية

حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من أخطار إلكترونية قال إنها يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنية، داعيا دول العالم ليوم إلى توحيد الجهود في مواجهة هذا الخطر.

20-Jun-18 09:18 PM

كشف بيانات آلاف الأشخاص بسبب ثغرة بتطبيق إباحي

كشفت ثغرة في تطبيق إباحي، بيانات آلاف الأشخاص الذين استخدموا ?التطبيق المتاح من خلاله تقنية الواقع الافتراضي.

17-Jan-18 07:55 PM

جرائم الإنترنت تكبد دول العالم 550 مليار دولار سنويا

قدّرت شركة "مكافي" خسائر جرائم الإنترنت أو النشاطات غير المشروعة المُمارسة عبرها بما بين 375 مليار دولار و550 مليار سنوياً، كما تُكشف يومياً نحو 300 عيّنة من البرمجيات الخبيثة.

19-Nov-17 06:08 PM

إحصائيات مواقع تجنيد جزائريين بـ"داعش".. ومعركة بنداء تونس

اهتمت الصحف المغاربية الصادرة الأربعاء، بمواضيع متعددة أبرزها الصعوبات التي تواجه تشكيل الحكومة في المغرب، إلى جانب الجدل المستمر في الجزائر بشأن عمليات التجنيد التي يقوم بها تنظيم الدولة للجزائريين..

25-Jan-17 12:47 PM

تعرض جهات حكومية سعودية لهجمات إلكترونية يثير انتقاد مغردين

تعرضت عدة جهات حكومية ومنشآت حيوية في السعودية صباح الخميس، إلى هجمة إلكترونية منظمة استهدفت تعطيل جميع الخوادم والأجهزة.

01-Dec-16 09:22 PM

الجيش الصيني يدعو لتعزيز الأمن الإلكتروني

قالت وسائل الإعلام الصينية الرسمية الأربعاء إن القوات المسلحة ستعزز أمنها الإلكتروني وتسرع عملية التطوير المحلي لبرامج الكمبيوتر في إطار سعي أكبر جيش في العالم إلى معالجة نقاط ضعفه التكنولوجية المحتملة.

09-Oct-14 11:58 AM