أخبار متعلقة

الاصطفاف

مسؤول إيراني: تفجير منشأة نطنز كان نتاج عمل تخريبي

كشف المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، بهروز کمالوندي، إن الانفجار الذي وقع في منشأن نطنز النووية، كان نتاج عمليات تخريبية.

23-Aug-20 04:48 PM

"التحالف الوطني" يعلن دعمه لدعوات توحد المعارضة المصرية

أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمصر، الجمعة، دعمه لكل "دعوة جادة لتجميع كل القوى الوطنية المصرية على قاعدة إنقاذ الوطن، وإزاحة السيسي، والتخلص من حكم الاستبداد، واستعادة المسار الديمقراطي، حتى تعود مصر للمصريين"....

21-Aug-20 11:48 AM

مصر.. قيادي بالتحالف الوطني يرحب بدعوات توحيد المعارضة

رحّب التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في مصر بدعوات توحيد كل الكيانات السياسية المعارضة بالخارج في كيان جامع يضم مختلف قوى وشخصيات المعارضة، منوها إلى أن "العمل على وحدة مكونات المعارضة يُعد هدفا استراتيجيا بالنسبة له، فضلا عن أنه استجاب لكل الدعوات الأخرى الداعية للاصطفاف الوطني"...

18-Aug-20 04:07 PM

شخصيات مصرية تعلن ترحيبها بدعوات توحيد المعارضة

أعلنت شخصيات مصرية معارضة في الخارج ترحيبها ودعمها لدعوات توحيد كل الكيانات السياسية المعارضة بالخارج في كيان جامع يضم مختلف قوى وشخصيات المعارضة، مؤكدين أن هذا هو "الطريق الوحيد الذي سينقذ مصر، ويعيد تصحيح مسار الثورة، وأنه لا بد من السعي الجاد والحقيقي في هذا الصدد".

17-Aug-20 03:30 AM

المكتب العام للإخوان: نؤيد دعوات توحيد المعارضة المصرية

أعلنت جبهة المكتب العام لجماعة الإخوان المسلمين المصرية ترحيبها ودعمها لدعوات توحيد ودمج كل الكيانات السياسية المعارضة بالخارج في كيان جامع يضم مختلف قوى وشخصيات المعارضة المصرية، مُعبّرة عن أملها أن تلقى دعوات الاصطفاف الشامل القبول من جميع الأطراف...

16-Aug-20 04:30 PM

البرلمان المصري بالخارج يرحب بدعوات دمج كيانات المعارضة

رحب قياديان بالبرلمان المصري في الخارج بدعوات توحيد ودمج كل الكيانات السياسية المعارضة بالخارج في كيان واحد يشمل الجميع..

16-Aug-20 10:28 AM

قيادي بالتحالف الوطني "يفتح النار" على المعارضة المصرية

شنّ القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، محمود فتحي، هجوما حادا على المعارضة المصرية على اختلاف أطيافها في الداخل والخارج، قائلا: "إن تلك المعارضة باستمرارها على ما هي عليه تُعد أفضل مُعاون وأكبر داعم لاستمرار رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي..

09-Jul-20 07:15 PM

حركة غربة تجدد دعوتها للمصريين بالتوحد في مواجهة الانقلاب

جددت الحركة الوطنية لدعم الثورة المصرية (غربة) نداءها إلى جميع فصائل الشعب المصري وكافة القوى الثورية والسياسية في الداخل والخارج من أجل التوافق على أسس مشتركة تكون قاعدة لهم للتحرك في أعمال ومشاريع مشتركة تخدم الثورة المصرية، وتعمل على تحرير المعتقلين السياسيين دون النظر لتوجهاتهم السياسية

12-Jul-17 05:44 PM

"الجبهة الوطنية" تدين قيام نظام السيسي بتصفية شباب مصريين

استنكرت الجبهة الوطنية المصرية، التي تم تدشينها الإثنين الماضي، قيام سلطة الانقلاب العسكري في مصر بتصفية عدد من الشباب، مؤخرا، داعية المصريين للتكتل والاصطفاف معا بوجه ممارسات نظام رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي وضد ما وصفته بالإرهاب الشاذ.

09-Jul-17 08:23 PM

شخصيات مصرية تدشن جبهة وطنية ومبادىء للعمل المشترك

تحت شعار" نتحد.. نغير"، أعلنت شخصيات مصرية معارضة في الداخل والخارج من توجهات سياسية مختلفة (إسلامية وليبرالية ويسارية ومستقلة) عن تدشين كيان وطني جامع حمل اسم "الجبهة الوطنية المصرية – تحت التأسيس"، ليكون مظلة جامعة لكل القوى الراغبة في التحرك والخلاص مما وصفوه بالحكم العسكري الاستبدادي على اختلاف

03-Jul-17 05:01 PM

شخصيات مصرية تدشن حملة للتمسك بشرعية "مرسي" وثوابت الثورة

أعلنت ما يقرب من 900 شخصية مصرية معارضة بالخارج عن تدشين حملة وخطاب مفتوح لجميع المصريين في الداخل والخارج للعمل على "إسقاط الانقلاب العسكري بكافة أشكاله وما ترتب عليه، وعودة الشرعية كاملة، وعلى رأسها الرئيس الشرعي..

03-Jul-17 11:01 AM

الإخوان يحددون 6 مبادئ للاصطفاف في ذكرى الانقلاب

نددت جماعة الإخوان المسلمين بتفريط نظام الانقلاب العسكري في أرض مصر ومياه النيل، مؤكدة أن التفريط في جزيرتي تيران وصنافير عار وخيانة.

02-Jul-17 09:16 PM

شخصيات : نحذر كل الدول من التورط في اتفاقيات مع السيسي

أكدت 20 شخصية مصرية معارضة بالخارج رفضها المطلق لكل الاتفاقيات والمعاهدات التي وقعتها سلطة الانقلاب، وعلى رأسها اتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية..

12-Jun-17 10:11 AM

محمود حسين: لن نتنازل عن الشرعية وأزمتنا الداخلية انتهت

أكد الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين المصرية، محمود حسين، إصرار الجماعة على رفض الانقلاب العسكري بمصر، ومواصلة طريق الثورة وسط جماهير الشعب المصري.

04-Jun-17 11:01 PM

قوى وشخصيات مصرية تعلن رفضها التام لوثيقة "نداء وطن"

أعلنت ثلاثة كيانات و51 شخصية مصرية معارضة بالخارج رفضهم بشكل قاطع لوثيقة مبادئ العمل المشترك، الموقعة بين قوى وشخصيات مصرية معارضة، والتي عُرفت إعلاميا خلال الأيام الماضية بـ"نداء وطن".

23-May-17 05:19 PM

أيمن نور: موعد التغيير في مصر لن يتجاوز الـ2018

أكد زعيم حزب غد الثورة والمرشح الرئاسي الأسبق، أيمن نور، أن الإعلان عن جبهة وطنية واسعة تضم قوى ثورة يناير هو حدث نوعي فارق، لافتا إلى أن الجبهة المقرر الإعلان رسميا عنها قريبا؛ ستعيد ثقة الناس في القدرة على التغيير..

20-May-17 11:10 AM

خبر عاجل