أخبار متعلقة

الرميحي

مسؤول: الصمت السعودي عن تقرير غزو قطر دليل على صحته

علّق "أحمد الرميحي"، مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية، على تقرير كشف عن تقدم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، بمقترح "غزو قطر"، إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في إطار الأزمة الخليجية..

08-Aug-20 08:10 PM

وزير الإعلام اليمني يهاجم قطر.. والرميحي يرد (شاهد)

اتهم وزير الإعلام اليمني، معمر الأرياني، قطر بالإساءة إلى الحكومة اليمنية، والتناغم مع سياسات جماعة الحوثي، قائلا إن فضائيات ومواقع قطرية تهاجم حكومة هادي، وتعمل على تفكيك الجبهة الوطنية..

25-Jul-20 12:28 PM

الرميحي يعلق على انسحاب إماراتيين من انتخابات رياضية بآسيا

جدد القطري دحلان الحمد، السبت، فوزه بولاية ثالثة في رئاسة الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى، بعد فوزه بـ30 صوتا، مقابل 13 صوتا لمنافسه الأردني، سعد الحياصات.

21-Apr-19 02:03 AM

هجوم جديد لقرقاش على قطر.. رد عنيف من الرميحي وتعليقات

جدد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، هجومه على الحكومة القطرية، الخميس.

21-Feb-19 11:49 PM

الاستعمار الإماراتي والخليجي لمصر أم العرب

شعبنا في الإمارات العربية المتحدة عزيز علينا وجزء لا يتجزأ من الحلم العربي في الحفاظ علي هويته وثقافته و تقاليده العربية وتحريره من كل مغتصب واستمرار العطاء العربي للحضارة الانسانية التي ساهمت بطور فعال في ثراء وعلم و ثقافة العالم كله بدءا من أوروبا.

12-Aug-17 05:29 PM

الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الإمارات بتشويه سمعة قطر

رد مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية أحمد بن سعيد الرميحي، الجمعة، على تصريح وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، التي اعترف فيها بأن الأزمة تؤثر على الشعب القطري، متهما الدوحة بأنها السبب لما وصلت إليه الأزمة بسبب سياساتها.

11-Aug-17 08:11 PM

خبر عاجل