أخبار متعلقة

التبرع

زيدان يتبرع بمبلغ مالي مهم لضحايا الحرائق في الجزائر

تبرع المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان بمبلغ مالي بقيمة 2 مليون يورو لفائدة ضحايا الحرائق في الجزائر.

21-Aug-21 03:24 AM

"الصدقة أولى".. حملة للإفتاء المصرية تدعو المعتمرين للتبرع

أطلقت دار الإفتاء المصرية حملة بعنوان "الصدقة أولى" تدعو المصريين الذين كانوا يعتزمون الذهاب للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة الرمضانية إلى التبرع بقيمة أموال العمرة ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد..

13-Apr-20 06:16 PM

حمدوك يطلق حملة تبرع لحكومته للمساعدة في تجاوز الأزمات

أطلق رئيس الحكومة الانتقالية في السودان عبدالله حمدوك، حملة تبرعات شعبية، لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد.

03-Apr-20 10:37 AM

رغم الآلام.. إيجابيات جلبها وباء كورونا

يمر العالم بأسره بأزمة مشتركة، تتمثل بانتشار وباء "كورونا الجديد"، الذي أصاب حتى مساء السبت نحو 300 ألف شخص، وحصد أرواح أكثر من 12 ألفا و755، فضلا عن الانعكاسات الاقتصادية والاجتماعية وتحول الدول والمدن إلى جزر معزولة..

21-Mar-20 06:52 PM

رجل أعمال أجنبي يتبرع بمليوني يورو للأطفال اليتامى بالمغرب

تبرع رجل أعمال سويسري مقيم بالمغرب، بنصف ثروته، والتي تقدر بمليوني يورور، للأطفال اليتامى والمتخلى عنهم..

05-Jan-20 05:37 AM

دراسة حديثة: فعل الخير سبب لشفائك من الأمراض

كشفت دراسة حديثة نشرت نتائجها صحيفة "نيويورك تايمز" أن فعل الخير والمشاركة في الأعمال التطوعية لمساعدة الأشخاص والتبرع لهم، قد يكون أحد سباب شفائك لو كنت مريضا..

01-Nov-17 01:51 PM

رجل ينجب 200 طفل دون زواج.. كيف تم ذلك؟

كشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية" عن إنجاب رجل لـ200 طفل دون زواج، وقامت بعرض قصة الواقعة بشكل مفصل.

17-Jul-17 10:10 PM

طلبات غريبة لوزيرة جزائرية لإخراج الدولة من أزمتها.. ما هي؟

أثارت مونية مسلم، وزيرة التضامن وشؤون الأسرة وقضايا المرأة في الجزائر، الكثير من الجدل بعد توجيهها لطلبات غريبة، بحسب نشطاء، للنساء المتزوجات وأزواجهن للمساهمة في إنقاذ الجزائر من أزمتها الاقتصادية الخانقة التي تعاني منها بعد انهيار عائدات النفط بالبلد.

04-Dec-16 06:56 PM

رونالدو يتبرع بـ3 ملايين يورو لعائلات ضحايا الفريق البرازيلي

قالت تقارير صحافية، الأربعاء، ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سيتبرع بمبلغ 3 ملايين يورو لصالح فريق تشابيكوينسي المنكوب، وعائلات لاعبيه الضحايا، الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة التي كانت تقلهم إلى كولومبيا، لخوض ذهاب نهائي "كوبا سود أمريكانا".

30-Nov-16 05:50 PM

اتبرع بـ 100 دولار لحكومة الانهيار

لا أعلم مدى عبقرية السيسى او من حوله ممن اقترحوا عليه أن يتبرع كل مصري ب100 دولار لدعم الاقتصاد المصري، والسيسى لم ولن يتعلم من درس صندوق "تحيا مصر" الذي طلب فيه أن يتبرع رجال الأعمال ب100 مليار جنيه ولم يتبرع له إلا القلة القليلة التي سيعطونها باليمين ويأخذوها بالشمال، لكن هل سأل السيسى نفسه لماذا

14-Dec-15 07:27 PM

مصريون تعليقا على الدعوة للتقشف: للصبر حدود "فيديو"

علق عدد من المصريين على دعوة رئيس الانقلاب العسكري بمصر عبد الفتاح السيسي المتكررة بالتقشف والتبرع للدولة، بأنه بالرغم من تبرع المصريين وتقشفهم فإن للصبر حدود.

10-Sep-14 03:49 AM

خبر عاجل