أخبار متعلقة

سول

هزيمة مدوية للحزب الحاكم في كوريا الجنوبية بالانتخابات.. وزعيمه يستقيل

انخفضت مقاعد الحزب الحاكم في البرلمان الكوري الجنوبي، وسط صعود لتحالف المعارضة الذي حصل على 174 مقعدا..

11-Apr-24 07:45 AM

سيئول: قمة ثنائية بين ترامب وكيم قريبا

قررت الولايات المتحدة، وكوريا الشمالية، عقد قمة ثانية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، في الفترة القريبة المقبلة، بحسب ما أوردته رئاسة كوريا الجنوبية.

07-Oct-18 08:26 PM

أحكام سجن إضافية بحق الرئيسة الكورية السابقة

حكم القضاء الكوري الجنوبي الجمعة على الرئيسة السابقة بارك غيون-هي بالسجن ست سنوات لتلقيها اموالا من جهاز الاستخبارات، وبالسجن سنتين اخريين لتدخلها بطريقة غير مشروعة في الانتخابات.

20-Jul-18 05:30 PM

اجتماع أمني بين واشنطن وسيئول وطوكيو لبحث ملف بيونغيانغ

عقد اجتماع أمني ثلاثي بين واشنطن وسيئول وطوكيو بفنلندا، لبحث ملف كوريا الشمالية ونزع السلاح النووي بشكل كامل من شبه الجزيرة الكورية..

19-Mar-18 11:17 AM

شقيقة زعيم كوريا الشمالية تسلم مون رسالة.. هذه مضمونها

أقام الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن مأدبة غداء لشقيقة الزعيم الكوري الشمالي الصغرى كيم يو جونغ في القصر الأزرق وهو قصر الرئاسة في سول اليوم السبت (10 فبراير شباط).

10-Feb-18 05:29 PM

عشرات القتلى والمصابين في حريق مستشفى بكوريا الجنوبية

ارتفعت حصيلة الحريق الذي اندلع اليوم الجمعة بمستشفى في كوريا الجنوبية إلى 41 قتيلا، وفق ما ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية.

26-Jan-18 08:34 AM

سول تعلن إجراء محادثات مع بيونغ يانغ الثلاثاء المقبل

أعلنت وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية الجمعة، أن الكوريتين ستجريان محادثات رسمية في التاسع من كانون الثاني/ يناير، وذلك بعد أن أرسلت بيونغ يانغ بيانا أعلنت فيه قبول عرض سول إجراء محادثات الأسبوع المقبل.

05-Jan-18 08:35 AM

وكالة الطاقة: 86 بالمائة نسبة التزام "أوبك" باتفاق النفط

قال فاتح بيرول، المدير التنفيذي لوكالة الطاقة الدولية، إن نسبة التزام منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك"، بتعهداتها لخفض إنتاج النفط تبلغ نحو 86 في المائة.,

17-Oct-17 03:12 PM

احتجاجات في سول ضد نظام الحماية من صواريخ "كيم جونغ"

اشتبك محتجون مع آلاف من أفراد الشرطة في إحدى قرى كوريا الجنوبية اليوم الخميس مع نشر مكونات نظام مثير للجدل يهدف لحماية البلاد من صواريخ كوريا الشمالية..

07-Sep-17 09:20 AM

كوريا الجنوبية وأمريكا تجريان تدريبات صاروخية ردا على كوريا الشمالية

ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء السبت أن الجيشين الكوري الجنوبي والأمريكي أجريا تدريبات مشتركة بالصواريخ الباليستية ردا على إطلاق كوريا الشمالية صاروخا.

29-Jul-17 12:20 AM