أخبار متعلقة

كولمبيا

رئيس كولومبيا يدعو لإقامة حفل فني في بلاده دعما للشعب الفلسطيني

دعا رئيس كولومبيا غوستافو بيترو، الثلاثاء، إلى إقامة حفل فني في بلاده، لدعم الشعب الفلسطيني أمام الحرب المدمرة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة..

02-Jan-24 08:14 AM

المغرب يوقف دبلوماسيين اثنين بسبب فضيحة جنسية بكولومبيا

أكد مصدر دبلوماسي مغربي لـ"وكالة فرانس برس"، الجمعة، أن السلطات المغربية أصدرت قرارا يقضي بتوقيف مستشار بسفارة المملكة في كولومبيا ومحاسب، عقب مثولهما أمام مجلس تأديبي، باعتبار أنهما "أضرا بصورة الوزارة".

20-Aug-22 02:27 PM

سابقة.. فريق كولمبي يجري مباراة بسبعة لاعبين فقط

خاض نادي "أجيلاس دوراداس"، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الكولومبي، الأحد مباراته أمام بوياكا تشيكو في الجولة قبل الأخيرة من بطولة "ابيرتورا" بسبعة لاعبين فقط متاحين، حيث إن 15 من لاعبيه يعانون من فيروس كورونا المستجد، بينما يعاني الآخرون من إصابات متنوعة.

12-Apr-21 03:50 AM

زلة لسان تحرج ترامب أمام نظيره الكولمبي

وضع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في موقف محرج، عندما عبر بالخطأ عن أن بلاده عازمة على محاربة زراعة نبات الكاكاو في كولومبيا، بدلا من نبات الكوكا الذي يحتوي مواد مخدرة.

19-May-17 08:10 AM

عالم نفس توقع سقوط طائرة الفريق البرازيلي قبل 8 أشهر (شاهد)

أعادت صحيفة "الميرور" البريطانية، نشر فيديو يعود لنهاية آذار/ مارس الماضي، يتوقع خلاله عالم نفس برازيلي، سقوط طائرة تقل فريقا برازيليا لكرة القدم..

01-Dec-16 03:27 PM

ريال مدريد يتعاقد مع هداف المونديال رودريغيز حتى 2020

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، تعاقده رسميا مع المهاجم الكولومبي جيمس رودريغيز لستة مواسم، أي حتى حزيران/ يونيو 2020.

22-Jul-14 05:01 PM