أخبار متعلقة

مارسيل خليفة

مارسيل خليفة يتبرع بجائزة محمود درويش.. وفلسطينية وإيطالية ضمن الفائزين

ذهبت الجائزة في فئة المبدع الفلسطيني إلى الأكاديمية والشاعرة سلمى الخضراء الجيوسي، وفي فئة المبدع العربي إلى الفنان اللبناني مارسيل خليفة، وفي فئة المبدع العالمي إلى المستشرقة الإيطالية إيزابيلا كاميرا دي افليتو.

15-Mar-23 09:07 PM

مارسيل خليفة يتضامن مع بشارة.. ما علاقة "العميل" فاخوري؟

أعلن الفنان اللبناني، مارسيل خليفة، تضامنه مع سهى بشارة، التي حاولت اغتيال قائد جيش لبنان الجنوبي، أنطوان لحد، بعد هجمة عليها بسبب موقفها مع عودة مسؤول معتقل "الخيام" العميل عامر الفاخوري.

20-Sep-19 02:45 PM

مارسيل خليفة يختتم منتدى الشرق ويغني للثائرين (شاهد)

ألهب الفنان اللبناني المعروف مارسيل خليفة، مساء الأحد، مشاعر العرب والأتراك في مدينة اسطنبول، بمقطوعته "تهاليل الشرق"، وبأغنياته الخالدة التي ألهمت الشارع العربي لعقود.

09-Oct-17 01:36 AM

مارسيل خليفة يقدم موسيقى عربية وتركية في منتدى الشرق

كشف الفنان العالمي مارسيل خليفة أنه سيقدم وجبة مشتركة من الموسيقى العربية والتركية، وذلك خلال الحفل الموسيقي الذي ستختتم به أعمال منتدى الشرق الشبابي الدولي الذي تستضيفه مدينة إسطنبول التركية السبت القادم.

05-Oct-17 06:59 PM

مارسيل يتضامن مع سيليا.. وغضب من فنانين مغاربة

ساعات بعد إعلان الفنان العربي مارسيل خليفة تضامنه مع الفنانة المعتقلة على خلفية حراك الريف "سيليا"، نشر عدد من الفنانين المغاربة صورهم على متن طائرة خاصة في زيارة لمدينة الحسيمة ما أثار واسعا من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

12-Jul-17 07:25 PM

مارسيل خليفة يوجه رسالة إلى الأسرى الفلسطينيين (شاهد)

نشر المطرب اللبناني مارسيل خليفة مقطعا مصورا يوجه فيه رسالة إلى الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال بالتزامن مع حلول الذكرى السنوية ليوم الأسير الفلسطيني في 17 نيسان/ إبريل..

16-Apr-17 11:54 AM

مارسيل خليفة يزور مخيما للاجئين السوريين (فيديو)

زار الفنان اللبناني مارسيل خليفة مخيم نهر العتيق للاجئين السوريين في بلدة قب إلياس- البقاع الأوسط، وذلك خلال احتفال "جمعية سوا للتنمية" باليوم العالمي للشباب.

15-Aug-16 01:27 AM

ما هي الأمنية التي يرجو مارسيل خليفة أن تتحقق؟

قال المطرب اللبناني مارسيل خليفة إنه يفضل أن يكون راعيا للأغنام في الطبيعة لو لم يكن موسيقيا وأن الأمنية التي لو أتيح له تحقيقها هي عودة أمه المتوفاة إليه.

01-May-16 03:39 PM

لماذا منعت سلطات لبنان الألبوم الجديد لنجل مارسيل خلفية؟

أسدل الستار عن الأغنية الجديدة لبشار مارسيل خليفة، وستبقى طي الكتمان على الأقل في المتاجر العامة، بعد منعها من قبل السلطات اللبنانية، بدعوى الإساءة إلى الذات الإلهية.

15-Apr-16 03:06 AM

مارسيل خليفة سيشارك في مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة

أعلن الفنان اللبناني، مارسيل خليفة، عن مشاركته في حفلات مهرجان الموسيقى العربية، الذي سيقام في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة من 1 إلى 9 تشرين ثاني/ نوفمبر المقبل، حيث سيشارك مارسيل في مساء اليوم السابع من أيام المهرجان.

01-Nov-15 12:37 AM

مارسيل خليفة يهاجم جعجع في عزاء والده

عاد مشهد سمير جعجع وهو يبكي لوفاة والده بالفنان اللبناني مرسيل خليفة إلى الوراء حين لم يتمكن من توديع والده الذي توفي وحالت الحرب الأهلية اللبنانية دون أن يراه قبل أن يوارى الثرى.

19-Jun-14 11:48 AM