أخبار متعلقة

التضييق

"رايتس ووتش": المغرب يوظف القانون للتضييق على الصحافة

وجهت منظمة "هيومن رايتس ووتش" انتقادات جديدة للحكومة المغربية، بعد قرار النيابة العامة في البلاد متابعة إعلامية مغربية وذلك لعدم استيقائها الشروط اللازمة لممارسة الصحافة.

16-May-19 09:04 PM

إعلامية جزائرية بارزة تضرب عن الطعام.. لماذا؟

دخلت إعلامية بارزة، ومديرة صحيفة بالجزائر، في إضراب عن الطعام، احتجاجا على ما وصفته "التضييق الممنهج من طرف السلطة من خلال حرمان صحيفة الفجر من الإشهار الحكومي"، في وقت يشتكي الصحفيون الجزائريون من تضييق غير مسبوق على حرية الصحافة والتعبير.

14-Nov-17 10:31 PM

احتجاجا على خنق الحريات: منظمة حقوقية توقف نشاطها بالجزائر

قررت منظمة حقوقية بالجزائر، الإمتناع عن أي عمل ذي صلة بحقوق الإنسان، لمدة 10 أيام احتجاجا عما وصفته " التضييق على نشطاء حقوق الإنسان والمتابعات القضائية ضدهم، والحد من حرية التعبير من قبل السلطة".

28-Oct-15 04:29 PM

التضييق على السوريين .. قانون أم مؤامرة؟

المجتمع الدولي يقف حجر عثرة بوجه الشعوب مع الطغاة والديكتاتوريين حتى يبقى العرب الأحرار والمسلمون المخلصون تحت السياط دائماً في هذا العالم الذي نعيش فيه، ويبقى الحكام المتآمرون مع الحكومة العالمية السرية الواحدة في دائرة الضوء وعظمة السلطة والشهرة والثراء مهما وصلوا إلى ذلك بأساليب دنيئة وغير أخلاقي

02-Feb-15 05:52 AM

حكومة بريطانيا تستجيب لدعوات التضييق على الإسلاميين

قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الأحد، إن بلاده تساهلت مع ما أسماه "التشدد الإسلامي" أكثر مما ينبغي في السابق، وسمحت بازدهار لغة الخطاب العنيف متعهدا باتباع نهج "قوي" للتصدي للمشكلة، على حد تعبيره.

15-Jun-14 08:21 PM