أخبار متعلقة

خلوي

لماذا عليك أن تغطي كاميرا هاتفك أكثر من أي وقت مضى؟

قيل الكثير عن التجسس الإلكتروني بواسطة كاميرا الهاتف المحمول أو الحاسوب، واعتبر البعض هذا الأمر تحذيرا مبالغا فيه، وخاصة حين سرت شائعات بأنه يمكن لأي شخص فتح كاميرا هاتفك دون إذنك..

20-Jun-17 01:22 PM

كيف تتحكم في حاسوبك عن بعد من خلال هاتفك؟

نشرت صحيفة "إلبايس" الإسبانية، تقريرا عن كيفية التحكم في الحاسوب عن بعد باستعمال الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، وذلك بمساعدة تطبيقات تم تطويرها لهذا الغرض..

25-Apr-17 12:19 PM

أفضل 20 هاتفا في العالم.. خصائص وأسعار

نشر موقع "بزنس إنسايدر" قائمة بأفضل 20 هاتفا على مستوى العالم، تم استعراضها مؤخرا في المؤتمرات العالمية التي كان آخرها مؤتمر برشلونة، الذي عرضت فيه تصاميم وخصائص جديدة من أجهزة "إل جي" و"سوني وموتورولا"..

08-Mar-17 01:52 PM

تسريبات: إطلاق جهاز "OnePlus 5" في نيسان القادم

يبدو أن تشاؤم الصينيين من الرقم أربعة؛ لم يقتصر على بسطاء الناس فقط، بل تعداه ليصل إلى الشركات، حيث تشير التسريبات والتوقعات إلى قيام الشركة الصينية المصنعة لجهاز "ون بلس" بتجاوز "ون بلس4" وطرح جهازها "ون بلس5" (oneplus5) مباشرة..

28-Feb-17 01:31 PM

ما هي مواصفات هاتف "Htc U Ultra" الجديد؟

اختارت شركة "HTC" شهر كانون الثاني/ يناير لتطرح هاتفها "Htc U Ultra" في مسعى منها للتقدم خطوة على مثيلاتها من شركات الهواتف الذكية، التي عادة ما تطرح هواتفها في نهاية شباط/ فبراير..

25-Feb-17 03:01 PM

"واتس أب" يمنحك الآن خصوصية أكثر وأمانا أكبر

كان تطبيق "واتس أب" يلزم المشترك بإدخال رمز التحقق المكون من أربع خانات، والذي يرسله إليه التطبيق عبر رسالة نصية على الرقم الذي سجل به، وذلك لحماية خصوصيته، وكوسيلة أمان لحسابه..

12-Feb-17 11:19 AM

تعرف على مواصفات بطاريات أحدث الهواتف الذكية

حين تطرح شركات تصنيع الهواتف الذكية أي إصدار جديد من أجهزتها، فإنها تسعى لتحسين مواصفات أجزائه، وتطوير مميزاته؛ كي تجذب المستهلك، وتستحوذ على النسبة الأكبر من هذا السوق الضخم.

12-Feb-17 12:35 AM

10 مزايا خفية في "آيفون".. تعرف عليها

يتميز جهاز "آيفون" بتعدد مزاياه التي تسهل على مستخدمه التعامل معه، وفي الوقت نفسه تمنحه متعة لا متناهية، ولكن بعض هذه المزايا لا يعلم المستخدم ما وظيفتها..

11-Feb-17 11:17 AM

أم بريطانية تصاب بالدهشة بعد مصادرة هاتف ابنها.. لماذا؟

تفاجأت سيدة بريطانية بتغير سلوكيات ابنها المراهق بعد مصادرة هاتفه المحمول الذي سبب له الانعزالية عن العالم الخارجي وحد من نشاطاته.

15-Dec-16 04:12 PM

طالب يسرق هاتف معلمته وينشر خصوصياتها

ترْك الهاتف الخلوي أو نسيانه، خصوصا لمن يعتادون حفظ ملفات أو صور حساسة، خطير للغاية، ويمكن أن ينعكس على مجمل حياتهم العملية والاجتماعية.

04-Mar-16 02:07 AM

"نوكيا" تستعد للعودة إلى سوق الهواتف المحمولة

تستعد شركة تصنيع الهواتف المحمولة الفنلندية "نوكيا"، للعودة إلى سوق الهواتف بعد انقطاع لمدة عامين..

20-Jun-15 11:44 AM

"واتس اب" يعود للعمل تدريجيا بعد توقف مفاجئ

أكد عدد من المستخدمين في عدد من البلدان العربية والعالمية عبر تغريداتهم على موقع تويتر، مساء الأحد، عودة تطبيق واتساب للعمل مجدداً بعد انقطاع دام لحوالي 30 دقيقة تقريباً.

09-Jun-14 09:47 AM