أخبار متعلقة

النوري

لفتة إنسانية رائعة من "أسود الأطلس" تجاه مواطنهم النوري (شاهد)

قام لاعبو المنتخب المغربي بالتفاتة رائعة تجاه مواطنهم عبد الحق النوري الذي غاب عن الملاعب منذ أزيد من 6 سنوات بعد تعرضه لأزمة جعلت يعيش في غيبوبة طويلة.

07-Dec-22 01:44 PM

نشطاء يعيدون نشر مقال عن صلاح الدين ردا على عباس النوري

أعاد نشطاء مقالا بعنوان "صلاح الدين الأيوبي: نقد الهجاء المذهبي وتفكيكه" للكاتب علاء اللامي، في ردهم على هجوم سابق للممثل السوري عباس النوري على صلاح الدين الأيوبي.

01-Dec-18 10:47 PM

جماهير أياكس تتضامن مع النوري بشكل رائع (فيديو)

عبرت جماهير أيكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، الاربعاء، عن تعاطفها مع اللاعب ذو الأصول المغربية عبد الحق النوري وذلك خلال مباراة فريقها مع نيس الفرنسي لحساب تصفيات دوري أبطال أوروبا.

02-Aug-17 11:34 PM

أياكس يزف خبرا مفجعا عن لاعبه ذي الأصول المغربية

كشف نادي اياكس امستردام الهولندي الخميس أن لاعبه عبد الحق نوري الذي تعرض الأسبوع الماضي لأزمة قلبية أثناء مشاركته في مباراة ودية في كرة القدم، يعاني من ضرر "خطر ودائم" في الدماغ.

13-Jul-17 05:58 PM

اللاعب المغربي لأياكس يتعرض لأزمة قلبية ويسقط أرضا (فيديو)

تعرض لاعب أجاكس أمستردام ذو الأصول المغربية عبد الحق نوري، ، لأزمة قلبية خلال المباراة الودية التي جرت بين فريقه ونظيره فيردر بريمن، حيث سقط صاحب 20 سنة في الدقيقة 72 من اللقاء، ليزرع الهلع والرعب في أوساط زملائه وباقي الحاضرين.

08-Jul-17 09:04 PM

حسان النوري: لو فزت سأبقي على الأسد وزيرا للدفاع

قال المرشح للانتخابات الرئاسية السورية حسان النوري، إنه سييقي على رئيس النظام السوري الحالي بشار الأسد في منصب وزير الدفاع حتى ينهي "الحرب الأهلية".

01-Jun-14 06:50 PM

مرشح رئاسي يشيد بحرب الأسد على مقاتلي المعارضة

أشاد منافس للرئيس السوري، بشار الأسد، في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى الشهر المقبل بالحرب التي يخوضها الأسد ضد المقاتلين الإسلاميين، لكنه قال إن على سوريا بذل مزيد من الجهد للحفاظ على علاقاتها مع الغرب وإعادة بناء اقتصادها بعد ثلاثة أعوام من الحرب.

17-May-14 07:45 PM