أخبار متعلقة

غموض

هل تنبأ عراف هولندي بمصير غواصة "دكار" الإسرائيلية؟

لا يزال مصير غواصة "دكار" الإسرائيلية غامضا، رغم مرور سنوات كثيرة على اختفائها، ومحاولات البحث الشاقة عليها أو الحصول على أي معلومات متعلقة بها.

01-Mar-24 08:28 AM

غموض يُحيط بإعلان وفاة مغنية راب كندية وشقيقها.. "مختفية منذ 5 سنوات"

غموض وتقارير متضاربة تحيط بخبر "وفاة" المغنية المراهقة الكندية، ليل تاي، بعد أن تم نشر بيان على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ليعلن رحيلها المفاجئ، بعد خمس سنوات من الاختفاء عن الأضواء.

10-Aug-23 03:02 PM

بلومبيرغ: تفاصيل اتفاقيتي التطبيع مع إسرائيل غامضة

تحدثت وكالة "بلومبيرغ" عن الغموض الذي يكتنف اتفاقيتي تطبيع الإمارات والبحرين مع "إسرائيل"، خاصة في ما يتعلق بالجدول الزمني لفتح السفارات ووضع الأماكن المقدسة..

16-Sep-20 12:58 PM

هكذا يبدو نظام الحكم في "بيونغ يانغ" حال رحيل زعيمها

نشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن غموض الحالة الصحية للزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون كوريا الشمالية، في ظل حالة العزلة التي تعيشها البلاد وصعوبة الحصول على معلومات موثوقة بشأنها.

22-Apr-20 02:50 PM

هل نجح الجيش المصري بسيناء بعد عام من عمليته العسكرية؟

أكد مختصون سياسيون وعسكريون أن العملية العسكرية "سيناء 2018" التي بدأتها القوات المسلحة المصرية منذ عام في سيناء، مازال يكتنفها الغموض والشكوك..

09-Feb-19 01:31 PM

على غرار قتل خاشقجي.. أكثر الأحداث غموضا في 2018

نشر موقع "آف بي. ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن الأحداث الغريبة والمثيرة للقلق التي شهدتها سنة 2018، والتي لم يتم إيجاد تفسيرات لها

16-Dec-18 08:58 PM

هكذا حرك أردوغان المجتمع الدولي بخطابه عن مقتل خاشقجي

أثار الخطاب الذي ألقاه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ردود فعل دولية، فتحت المزيد من الضغوط على المملكة السعودية، فقد طالبت العديد من الجهات الدولية أجوبة يجب أن تقدمها الرياض عن تساؤلات أردوغان..

24-Oct-18 02:48 PM

الغموض يحيط بمستقبل "غولدمان ساكس" بعد تراجع أرباحه

يطرح التراجع في الأعمال التجارية التي طالما هيمنت على أنشطة مصرف "غولدمان ساكس" تساؤلات كثيرة حول استراتيجية المصرف الذائع الصيت في وول ستريت، في حين يعرقل دخول التكنولوجيا أداء القطاع التمويلي..

10-Sep-17 03:31 PM

مشاهير رحلوا عن عالمنا في ظروف غامضة (صور)

تتسم حياة الحياة الشخصية للعديد من نجوم الفن والمشاهير بالغموض والسرية ونادرا ما تتسرب تفاصيل حياتهم لعشاقهم من الجماهير.

10-May-17 04:14 PM

غموض مصير الاتحاد الأوروبي يضرب الأسواق العالمية

موجة من القلق والحذر والترقب ضربت الأسواق العالمية، بسبب تواصل غموض الوضع السياسي في القارة الأوروبية، وسط حملات انتخابية تشهدها المنطقة ترفع حرارة صفيح التقلبات والتغييرات السياسية.

24-Feb-17 08:46 PM

بيزنس إنسايدر: متى يصبح الذكاء لعنة على صاحبه؟

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي، تقريرا ناقش فيه الفكرة القائلة بأن "الحياة ستكون أسهل وأكثر سعادة؛ إذا كنت تملك نسبة ذكاء عالية"، والتي أثبتت أغلب آراء مستخدمي الإنترنت أنها "خاطئة تماما"..

20-Nov-16 12:09 PM

غموض الرؤية الاقتصادية يضع أسواق الخليج في مرمى الخسائر

تسببت ضبابية المشهد وغموض الرؤية واستمرار الأداء الاقتصادي الضعيف، في تحفيز حملة الأسهم بالبورصات وأسواق المال العربية والخليجية على تخفيض المراكز المحمولة من الأسهم

14-Oct-16 11:14 AM

غموض يلف لقاء السيسي وعبدالله.. وغضب من تقسيم الدوائر

حاولت الصحف المصرية الصادرة الجمعة، إخفاء ما أشار إليه المراقبون من "غموض" اللقاء المفاجئ بين عبد الفتاح السيسي وعاهل الأردن عبدالله الثاني في عمان..

12-Dec-14 10:20 AM

اتهامات لأدباء موريتانيين بدفعهم الشعر نحو الغموض

تعيش الساحة الأدبية والشعرية بموريتانيا، منذ فترة حالة انقسام واضحة في صفوف الشعراء والأدباء، بسبب تباين مواقف النقاد الموريتانيين بهذا الخصوص، وذلك بعد أن وجهت تهم لبعض الأدباء الموريتانيين بالدفع بالشعر الموريتاني نحو متاهة الغموض والحداثة الكاذبة.

18-Jun-14 02:02 AM

الغموض يكتنف مصير مستشار لمرسي في ليبيا

يكتنف الغموض مصير محمد أحمد شحاتة، مستشار الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي، بعد تأكيد سلطات مطار طبرق شرقي ليبيا، نبأ القبض عليه، ونفي حكومة طرابلس علمها بالأمر.

18-Apr-14 01:57 AM