أخبار متعلقة

الكرامة

يهودية أمريكية: الاحتلال الإسرائيلي إجرام مبني على العنصرية والديكتاتورية (شاهد)

قالت السيدة اليهودية: "لو كنت طفلا، وولدت تحت ظروف الاحتلال العنصري، فإنك ستقاتل عندما تكبر من أجل كرامتك وحقوقك"..

09-Nov-23 07:09 AM

أمد الكارثة الحاصلة في اليمن!

أحمد السلامي يكتب: علاج اليمني الوحيد اليوم يكمن في التعويل على بناء دولة تحميه، وتعزّه وتحافظ على كرامته، وإذا كانت هذه الدولة مغيبة أو مختطفة، فعليه أن يستعيدها.

19-Aug-23 12:49 AM

التضامن مع فلسطين: ثوابت مركزية لا موسمية

نزار السهلي يكتب: الثوابت المرفوعة بالتضامن مع فلسطين في المجتمعات العربية، راسخة وأصيلة وواضحة، لا تحتاج لجهد كبير للتدليل عليها أو التعريف بها، لكنها ثوابت تعوزها أجواء وبيئة أكثر عدالة وحرية وإنسانية وديمقراطية، لتكون فاعلة خارج الشريط الإخباري لإعلام رسمي ظل يستخدم ذات الشعارات المنهارة على عسف وقهر داخلي أصاب العمق الأصيل للقضية المركزية

29-Nov-22 09:50 PM

الهجرة أم البقاء في مزرعتهم؟!

الكرامة هي رأس المال والحرية هي الرئة التي نتنفس بها، وعليه فإنه لا يمكن السماح لأحد بقتلنا ونحن أحياء، أو التعامل معنا على أننا مجرد قطيع من الأغنام في مزرعته السعيدة..

09-Mar-22 12:59 PM

المجاهد وصفي قبها.. مهندس للكرامة والحريّة

لقد نجح نجاحا باهرا في هندسة نموذج ومثال يحتذى لكل من ولدتهم أمهاتهم أحرارا وقرّروا أن يحافظوا على هذه الحرية، ولكل من أرادوا الكرامة لهم ولشعبهم، ولكلّ من انحازوا بكليّتهم إلى هذه القدس وفلسطين

15-Nov-21 10:53 PM

"فدائيو السجون".. أسرى فلسطينيون ينتقمون لكرامتهم

لم يحتمل إياد خبر استشهاد ابن خالته محمد برصاص الاحتلال وبدم بارد؛ فهما رفيقان وصديقان منذ الصغر حتى لو فرقتهما السجون مرارا، فمع وصول خبر استشهاده رد إياد سريعا برشق أحد السجانين..

27-Aug-19 06:42 PM

الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية تعمل في قناة تركية من السفر

منعت سلطات الاحتلال، مساء الأحد، الصحفية والناشطة الفلسطينية مجدولين حسونة من السفر عبر معبر الكرامة، الرابط مع الأردن، خلال عودتها لعملها في تركيا.

18-Aug-19 06:29 PM

في الثورة والديمقراطية والسيادة الوطنية ومقاومة الاحتلال

الشعوب التي تتحرر من الاستبداد ولا تتحرر من آثاره الثقافية والتربوية ستظل شعوبا مهددة بإعادة إنتاج الاستبداد والفساد، بما يجعلها شعوبا مهيأةً لأن تكون مجالا للاختراق والتطويع والتوجيه، بعد أن أضاعت بوصلتها ونسيت قضاياها الكبرى

07-May-19 02:42 PM

أسرى جدد سينضمون للإضراب.. والاحتلال يعلن موقفه الأحد

تستعد دفعة جديدة من الأسرى الفلسطينيين، يوم غد الأحد بالانضمام إلى الإضراب المفتوح عن الطعام في السجون الإسرائيلية، ما لم يتم التوصل لأي اتفاق مع الأسرى يلبي مطالبهم.

13-Apr-19 08:30 PM

الأسرى الفلسطينيون: نتعرض لقمع يومي وجهزنا لمعركة الكرامة

أكدت الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي جاهزيتها لـ"معركة الكرامة"ردا على "الهجمة الشرسة التي تتعرض لها"، داعية الشعب الفلسطيني وأحرار العالم إلى الوقوف إلى جانبها..

28-Mar-19 12:42 PM

الكرامـة وقود لثورة قادمة

الكرامة قيمة سابقة على الحرية وعلى العدالة، فما يستحث الأفراد والجماعات هو توقها للكرامة، واسترخاص الحياة من أجلها

05-Mar-19 05:50 PM

مستشار سياسي يرفع دعوى قضائية ضد حفتر في الولايات المتحدة

حمّل المستشار السياسي السابق لقيادة عملية الكرامة محمد بويصير، اللواء المتقاعد خليفة حفتر مسؤولية التهديدات التي يتعرض لها من قبل أشخاص تابعين للأخير، مؤكدا رفع دعوى ضده لدى القضاء الأمريكي.

04-Oct-18 05:22 PM

مُسن من درنة يشكو حصاره ثمانية أيام في بيته بسبب حرب حفتر

أظهر مقطع فيديو رجل مسنا من مدينة درنة شرق ليبيا يشكو إلى قوة حماية المدينة، من بقائه محاصر في بيته وحيدا لثمانية أيام، بسبب الحرب التي تشنه قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

15-Jun-18 06:23 AM

رئيس الوفاق الليبية يحذر من مخاطر العمليات العسكرية على درنة

جدد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، تحذيره من مخاطر العمليات العسكرية والقصف الجوي الذي يستهدف مدينة درنة، وما تسببه من خسائر في صفوف المدنيين وفي البنية التحتية المدنية.

17-May-18 03:17 AM

"الأعلى للدولة" الليبي يدعو لوقف التحشيد العسكري على درنة

دعا المجلس الأعلى للدولة في ليبيا المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، ومجلس النواب، وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، إلى وقف التحشيد العسكري على مدينة درنة شرقي البلاد.

09-May-18 12:20 AM

مقتل مسلح وإصابة آخر في قصف جوي على درنة الليبية‎

قتل مسلح من مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها، وأصيب آخر، الأحد، في قصف جوي لطائرة على محور الحيلة، جنوب مدينة درنة، شرقي ليبيا.

06-May-18 04:23 AM