أخبار متعلقة

منتدى الشرق

منتدى الشرق: كورونا سيغير العالم والمستقبل لصالح تركيا

قال رئيس "منتدى الشرق"، وضاح خنفر، إن جائحة فيروس كورونا ستغير موازين القوى بالعالم، وتركيا ستستفيد من ذلك إقليميا.

10-May-20 08:59 PM

بكاء وضاح خنفر بتأبين خاشقجي يحقق ملايين المشاهدات (فيديو)

حظيت الكلمة التي ألقاها الإعلامي الفلسطيني، ومدير قناة الجزيرة السابق وضاح خنفر، في رثاء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية السعودية في إسطنبول، بحجم مشاهدات كبير في مواقع التواصل..

01-Nov-18 12:53 PM

مارسيل خليفة يختتم منتدى الشرق ويغني للثائرين (شاهد)

ألهب الفنان اللبناني المعروف مارسيل خليفة، مساء الأحد، مشاعر العرب والأتراك في مدينة اسطنبول، بمقطوعته "تهاليل الشرق"، وبأغنياته الخالدة التي ألهمت الشارع العربي لعقود.

09-Oct-17 01:36 AM

الشباب العربي يروي تجاربه في مؤتمر الشرق بإسطنبول (فيديو)

شكل مؤتمر منتدى الشرق الرابع في مدينة اسطنبول التركية فرصة لاجتماعات طاقات شبابية عربية غادرت معظمها العالم العربي بحثا عن فرص أفضل لتحقيق أحلامها.

08-Oct-17 06:56 PM

انطلاق أعمال منتدى الشرق في إسطنبول "ننحاز للمستقبل" (صور)

انطلقت في مدينة إسطنبول التركية صباح السبت أعمال منتدى الشرق الشبابي الدولي، والذي يأتي هذا العام تحت عنوان "ننحاز للمستقبل" بمشاركة نخبة من الشخصيات السياسية والفكرية والإعلامية العربية والعالمية..

07-Oct-17 12:04 PM

مارسيل خليفة يقدم موسيقى عربية وتركية في منتدى الشرق

كشف الفنان العالمي مارسيل خليفة أنه سيقدم وجبة مشتركة من الموسيقى العربية والتركية، وذلك خلال الحفل الموسيقي الذي ستختتم به أعمال منتدى الشرق الشبابي الدولي الذي تستضيفه مدينة إسطنبول التركية السبت القادم.

05-Oct-17 06:59 PM

من هم أبرز 10 قادة في الإسلام بعد الصحابة؟

نشر موقع منتدى الشرق تقريرا يتناول أبرز 10 قادة في الإسلام، موضحا أنه ليس ثمة شك أن اختزال مئات الأسماء والقادة في عشرة فقط مهمة عسيرة، وليست بالضرورة يقينية.

16-Nov-15 11:52 PM

خنفر: الصراع مع إيران طويل و"عاصفة الحزم" ستفشل دون سوريا

اعتبر رئيس منتدى الشرق، والمدير العام السابق لشبكة "الجزيرة"، وضاح خنفر أن التوسع الايراني الراهن في المنطقة ناتج عن حالة الفراغ التي حصلت بسبب عدم وجود مشروع عربي، متوقعاً أن يكون الصراع مع ايران في هذه المنطقة "طويلا لا يقتصر على عام أو عامين ووفقا لقواعد لعبة جديدة".

07-May-15 11:59 PM

ريال مدريد يكتسح سوسيداد برباعية بالدوري الإسباني

اكتسح نادي ريال مدريد، السبت، مضيفه ريال سوسيداد بأربعة أهداف دون رد في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم من إجمالي 38 جولة.

06-Apr-14 10:27 AM

منتدى الشرق يناقش التوجهات المستقبلية للإعلام

تختتم فعاليات "منتدى التوجهات المستقبلية للإعلام" في منتدى الشرق بمدينة اسطنبول التركية، الأحد، والتي استمرت ليومين، بحضور نحو 100 شخصية صحفية وإعلامية عربية وأجنبية، وتخلل الفعاليات ورشات عمل وندوات حوارية.

06-Apr-14 09:20 AM

خبر عاجل