أخبار متعلقة

رخصة

مسن بريطاني يقود سيارته منذ 70 سنة دون رخصة.. قبل توقيفه

أوقفت الشرطة البريطانية سائقا مسنا، لتكتشف أنه يقود سيارته منذ 70 سنة دون رخصة قيادة أو تأمين.

28-Jan-22 10:11 PM

النمسا تستهدف الأتراك بعد قرار إغلاق مساجد.. هذا ما فعلته

استهدفت النمسا الأتراك المتواجدين على أراضيها، بإجراءات ضدهم، بعد الأزمة التي اشتعلت مع تركيا بسبب قرار إغلاقها مساجد.

21-Jul-18 07:48 PM

السعودية تمنح النساء فرصا وظيفية جديدة كانت محظورة

وافقت وزارة العدل السعودية، الإثنين، ولأول مرة في تاريخها، على منح 12 إمرأة رخصة تخولهن القيام ببعض خدمات كتابات العدل "التوثيق"، كخطوة تأتي بعد اكثر من أسبوعين من السماح للنساء بقيادة السيارات في السعودية.

09-Jul-18 10:20 PM

عدم تجديد ترخيص مكتب منظمة التحرير بواشنطن.. دلالات ومخاطر

تعكس الخطوة الأمريكية، بقرارها عدم تجديد ترخيص مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، وفق مختصين، الكثير من الدلالات و"الوجه القبيح" للسياسة الأمريكية، في تعاملها مع القضية والحقوق الفلسطينية..

19-Nov-17 03:54 PM

دعوى قضائية لمسيحية أمريكية رفضا لكشف رأسها برخصة القيادة

رفع الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية الثلاثاء دعوى قضائية يتهم فيها مسؤولي مقاطعة بولاية ألاباما بانتهاك الحقوق الدينية لامرأة مسيحية، بإجبارها على إزالة غطاء رأسها قبل أن تلتقط لها صورة رخصة القيادة.

31-Aug-16 01:21 AM

رخصة تهويد صامتة !

تخضع القدس الشرقية لسيادتين مختلفتين، سيادة حقيقية لإسرائيل - بدون اعتراف دولي وعربي، وسيادة وهميّة تابعة للسلطة الفلسطينية، وذلك بالنظر إلى سياسة وموقف كل منهما باتجاه المدينة، كونها مرتبطة بمصيرهما معاً، بحيث لا تستطيعان التنازل عنها أو أجزاءٍ منها، كمحصّلة نهائية إلى الآن على الأقل.

24-Feb-15 12:40 AM

امرأة تسترد رخصتها بعد تسببها بقتل شخصين لإنقاذ بط

استردت كندية كانت قد أدينت بالتسبب في مقتل شخصين إثر إيقاف سيارتها على طريق سريع، رخصة قيادتها مرة أخرى بعد تقديم استئناف..

10-Jan-15 08:46 AM

إيقاف الفرنسي زيدان لعدم حصوله على رخصة تدريبية

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاثنين، إيقاف الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة كرة القدم ومدرب فريق ريال مدريد كاستيا، ثلاثة أشهر بسبب تدريبه بدون رخصة، وذلك بحسب الموقع الرسمي للاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت.

28-Oct-14 12:11 AM

خبراء: رخصة الاتصالات الموحدة بمصر تخلف

وقال خبراء بقطاع الاتصالات المصري إن طرح الرخصة الموحدة غير معمول به في العالم، وأنه يؤكد مدى تخلف إدارة قطاع الاتصالات المصري، حيث إنه لا يوجد مسمى رخصة موحدة ولكن يوجد ما يسمى بالخدمات المتكاملة التي تقدم من خلال شبكة واحدة، وبتطبيق التكنولوجيا المتطورة التي توصل لها العالم في قطاع الاتصالات.

04-Sep-14 03:31 AM

عرض رخصة المحمول على المصرية للاتصالات بـ2.5 مليار

حددت مصر، الأربعاء، قيمة رخصة اتصالات الهاتف المحمول التي تسعى الشركة المصرية للاتصالات للحصول عليها بواقع 2.5 مليار جنيه (359.2 مليون دولار،) ورخصة خدمات الهاتف الثابت على شبكة المصرية للاتصالات بواقع 100 مليون جنيه.

02-Apr-14 03:27 PM

خبر عاجل