أخبار متعلقة

تسييس

حملة لعلماء ومنظمات ترفض "تسييس" السعودية للحج والعمرة

أطلقت مؤسسات حقوقية وسياسية وعلماء ودعاة والعديد من الشخصيات، حملة لمواجهة "تسييس" السلطات السعودية لملفي الحج والعمرة.

16-Jun-22 07:58 PM

طهران تدعو إلى عدم تسييس قضية الناقلة الكورية الجنوبية

دعت إيران الاثنين، إلى ضرورة عدم تسييس مسألة احتجازها لناقلة النفط الكورية الجنوبية، داعية الولايات المتحدة وفرنسا إلى عدم التدخل في هذه القضية..

11-Jan-21 11:06 AM

عن تسييس الحج وتدويل الحرمين مجددا

من معالم التسييس فاقعة الإضجار أن خطب الحرمين الشريفين والمفتين في منى وخطبة عرفة لا يذكر فيها إلا ما يوافق هوى النظام السعودي ورغباتِه الجانحة في تركيع الناس له، وسرديات امتنان ما يقدِّمه في الحج من خدمات فاشلة على مرِّ العقود..

27-Jul-20 10:27 AM

ترامب يهاجم قضاة أمريكيين ويتهمهم بـ"تسييس أحكامهم"

اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عددا من القضاة الأمريكيين بـ"تسييس القضاء" وعرقلة سياساته بما يخص الهجرة للولايات المتحدة..

22-Nov-18 03:56 PM

لجنة حقوقية قطرية تتهم السعودية بتسييس شعيرة الحج

اتهمت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية السلطات السعودية بتسييس شعيرة الحج، وذلك على خلفية الإجراءات التي تتخذها السلطات السعودية مع الحجاج القطريين، وتقول اللجنة إن من شأنها إعاقة سفر المواطنين القطريين لأداء شعائر الحج والعمرة.

30-Jul-17 12:57 AM

المعارض المصري بشر يرفض مقابلة لجنة تقصي الحقائق

اعتذر الدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية في حكومة الدكتور هشام قنديل والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، عن عدم مقابلة فؤاد رياض، رئيس لجنة تقصي حقائق 30 حزيران/ يونيو 2013، والتي كانت مقررة الاثنين، "بعد توظيف الأخير للقاء المرتقب سياسيا"، بحسب بيان صادر عن مكتب بشر.

14-Sep-14 04:44 PM

السعودية تفصل خطباء بسبب آرائهم السياسية

فَصَلت وزارة الأوقاف السعودية –وفق مصدر مسؤول- عددا من الخطباء الذين قالت إنهم "سيسوا منبر خطبة الجمعة، وحولوا خطبهم إلى نشرة سياسية".

03-Mar-14 08:42 PM