أخبار متعلقة

تلفاز

صحيفة إسبانية: هذه سلبيات وجود التلفاز في غرف النوم

نشرت صحيفة "أ بي ثي" الإسبانية تقريرا قدمت فيه آراء مجموعة من المختصين في العلوم النفسية حول أضرار تثبيت جهاز التلفاز في غرفة النوم.

24-Jan-20 03:35 PM

تعرف على عادات ترامب اليومية في الطعام ومشاهدة التلفاز

كشف تقرير لصحيفة ألموندو الإسبانية عن تفاصيل العادات التي يمارسها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل يومي وروتيني والتي تحتل مشاهدة التلفاز يوميا لساعات طويلة واحدة من أبرزها.

17-Dec-17 09:08 PM

تقنية جديدة للتفاعل مع الشاشات قد تقضي على "الريموت كونترول"

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن ابتكار باحثون في جامعة بريطانية تقنية جديدة تسمح للمستخدمين التفاعل مع شاشات التلفاز عبر حركة اليد وإيماءات الجسد، دون استخدام الريموت كونترول أو أي جهاز موجه.

03-Oct-17 12:13 AM

تلغراف: على الفتيات المسلمات متابعة التلفاز لتجنب التطرف

أوصى تقرير للخدمات الاجتماعية، مقدم لقاض بريطاني بضرورة متابعة فتاة بريطانية مسلمة مهددة "بخطر الوقوع بشرك الجهاديين" برامج التلفاز، ومشاهدة الأولاد..

15-Feb-16 12:29 PM

طرح نموذج لتلفاز المستقبل.. كروي الشكل

قد لا تأتي أجهزة التلفزيون بالمستقبل على شكل كروي، بحسب آخر النماذج المقدمة بمعرض الأجهزة الإلكترونية (سي إي إس) في لاس فيغاس.

10-Jan-15 01:46 PM

تراجع ساعات مشاهدة التلفاز بأميركا

أظهرت دراسة حديثة أن الأميركيين يشاهدون التلفزيون لفترات أقل على الرغم من أنهم لا يزالون يتابعون البرامج التلفزيونية بشكل كبير.

16-Aug-14 07:07 PM

ثلاث ساعات على التلفاز باليوم تزيد خطر الوفاة المبكرة

يزداد خطر الوفاة المبكرة عند البالغين الذين يشاهدون التلفزيون لمدة ثلاث ساعات في اليوم الواحد أو أكثر

26-Jun-14 10:23 PM

شاب فلسطيني ينتج معدات خاصة بالتصوير التلفزيوني

في أحد أزقة مخيم العروب الضيقة بمدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة يعمل شاب فلسطيني داخل ورشته الصغيرة المتواضعة في إنتاج معدات خاصة بالتصوير التلفزيوني.

05-Mar-14 02:54 PM