أخبار متعلقة

تعطيل

واشنطن تهدد بعرقلة "ستريم 2" حال هاجمت روسيا أوكرانيا

هددت الولايات المتّحدة بعرقلة العمل بخطّ الغاز "نورد ستريم 2" الرّابط بين روسيا وألمانيا، في حال غزت موسكو أوكرانيا، داعية الروس في الوقت نفسه لـ"العودة إلى طاولة المفاوضات".

28-Jan-22 05:16 AM

يديعوت: نتنياهو يسيطر بلا منازع وحزبه يعطل عمل الكنيست

نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" مقالا للكاتب يوفال كارني، قال فيه، إن رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو تحول إلى حكم الفرد، وأصبح يسيطر سيطرة كاملة على مفاصل "الدولة"، فيما أحبط حزبه "الليكود" تشكيل لجان برلمانية مهمة في الكنيست..

17-Apr-21 09:40 AM

تأجيل جلسة البرلمان الليبي بغدامس.. وحديث عن محاولات تعطيل

قال نائب ليبي، إن أعضاء البرلمان فشلوا الثلاثاء في عقد جلسة رسمية للمجلس، وسط حديث عن محاولات لمنع عقد الجسات المقررة، بهدف إفشال جهود توحيد البرلمان.

08-Dec-20 01:52 PM

أمير سعودي يرد على انتقاد الشيخ "الددو" لآلية تعطيل الحج

رد أمير سعودي الجمعة، على الانتقادات الأخيرة التي وجهها عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين محمد الحسن ولد الددو، للسلطات السعودية بشأن آلية اتخاذها لقرار تعطيل الحج لهذا الموسم..

24-Jul-20 07:30 PM

الجمعة الثالثة بلا جماعة بدول عربية وإسلامية بسبب كورونا

للجمعة الثالثة على التوالي انقطعت صلاة الجمعة في المساجد بدول عربية وإسلامية عدة، وذلك في إطار التدابير التي اتخذت للحد من انتشار فيروس كورونا.

03-Apr-20 06:59 AM

مركز أبحاث يتوقع حصول تعطيل للحكومة الأمريكية نهاية سبتمبر

أعلن مركز أبحاث "غولدمان ساكس" الأمريكي، الجمعة، أن شعبية الرئيس الأمريكي آخذة بالهبوط جراء تعليقاته بخصوص حادثة شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا، ما يرفع احتمالية تعطيل الحكومة الأمريكية الفيدرالية بنسبة 50% في السنة المالية الجديدة.

19-Aug-17 12:17 AM

قطاع الصناعة في لبنان يطالب بخطة طوارئ وإنقاذ عاجلة

طرح رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين فادي الجميل، في لقاء نصف سنوي مع رؤساء النقابات والتجمعات الصناعية، مطالب الجمعية حول إطلاق "رؤية اقتصادية- اجتماعية إنقاذية متكاملة"..

04-Oct-16 11:55 AM

"حماس" ترفض تأجيل الانتخابات المحلية وتتهم "فتح" بالتهرب

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن قبول محكمة العدل العليا الفلسطينية، "استكمال العملية الانتخابية في الضفة بدون القدس" يؤكد أن المحكمة "مسيسة، وأن القدس استخدمت كذريعة لتعطيل الانتخابات المحلية في غزة"..

04-Oct-16 11:32 AM

صحيفة "لوفيف البلجيكية": ماذا يعرف غوغل عنك؟

محرك البحث غوغل قادر على معرفة اهتمامات مستخدميه،عبر خدماته المتعددة والمتطورة كمحرك البحث واليوتيوب وخدمة صندوق الرسائل جيميل

14-Nov-15 04:53 PM

تعطل الملاحة في قناة السويس عدة ساعات بسبب جنوح حاويتين

قالت مصادر في هيئة قناة السويس المصرية إن حركة الملاحة في القناة تعطلت لعدة ساعات بسبب جنوح حاويتين في الممر التجاري العالمي الحيوي في وقت مبكر من صباح اليوم السبت..

18-Apr-15 03:18 PM

متمردون يحاولون تعطيل الانتخابات بالسودان

أعلن متمردون في ولاية جنوب كردفان السودانية الأحد أنهم نصبوا كميناً تمكنوا في أعقابه من الاستيلاء على عربة محملة بصناديق اقتراع، وذلك في محاولة منهم لتعطيل الانتخابات الرئاسية والتشريعية المقررة الأسبوع المقبل.

06-Apr-15 03:12 AM

فيلم لتوم كروز يوقف السير بين أكبر مدينتين بالمغرب

أُغلقت المداخل الثلاثة لمدينة مُراكش المغربية (وسط)، ولم يعد من منفذ إليها إلا طريق واحد، تكتظ السيارات على جنباته، فيما ينشغل الممثل الأمريكي توم كروز على الطريقين الأخرين الواصلين بين مدينتي مراكش وأغادير (جنوبا)، بأداء مشاهد من فليمه المُقبل "المهمة المستحيلة 5"، وتتكدس شاحنات المُعدات والديكور ع

03-Sep-14 09:58 AM