أخبار متعلقة

الفلسطيني

صورة "الفلسطيني العربي" في السردية المؤسسة للسينما الصهيونية (2-1)

يتفجر الحضور العربي على شكل قصص عنف من الهمج البربريين وهي القصص التي أمنت لليهودي دوره في سينماه كشهيد..

14-Dec-23 10:34 AM

إسرائيل على حافّة الاشتعال!

لن تنفع كل المناشدات، وكل التحذيرات من «مغبّة» الوصول السريع إلى لحظة الاشتعال الكبرى، ولن تجدي كل مفردات الخطاب الإعلامي في وقف هذا المسار طالما أن هذه الحكومة الجديدة في إسرائيل تُحكِم سيطرتها على النظام السياسي

13-Jan-23 03:19 AM

محاربة مستمرة للمحتوى الفلسطيني بمواقع التواصل.. تفاصيل

تتصاعد حملة منصات التواصل الاجتماعي في محاربة المحتوى الفلسطيني، وفق ما وثقته مراكز مختصة تتابع التحديات التي تواجه المحتوى الفلسطيني في الفضاء الإلكتروني.

07-Nov-20 03:42 PM

نكبة النقب متواصلة.. مخطط لتهجير 36 ألف فلسطيني (صور)

تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي سعيها الحثيث والمتسارع، من أجل تهجير السكان العرب من النقب الفلسطيني المحتل، عبر مخطط تهجير عشرات الآلاف من السكان، ونقلهم لمخيمات لجوء مؤقتة.

24-Oct-19 08:14 PM

وقفة أمام سفارة بيروت بلندن دعما لـ"فلسطينيي لبنان" (شاهد)

تواصلت الفعاليات المنددة، بقرار وزير العمل اللبناني، معاملة اللاجئ الفلسطيني العامل كالأجنبي.

21-Jul-19 04:42 PM

المجلس الوطني ينعقد برام الله وسط مقاطعة ورفض فلسطيني

يعقد المجلس الوطني الفلسطيني التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية جلسته الاثنين في مقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله، ويلقي خلالها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، كلمة مطولة، وبحضور وفود من عدد من الدول..

30-Apr-18 09:50 AM

"الفلسطيني الصالح هو الفلسطيني الأعزل"

"الفلسطيني الصالح هو الفلسطيني الأعزل، فإن رفض، يقتل". كانت هذه هي فحوى ومضمون التصريحات الأمريكية الإسرائيلية الأخيرة بضرورة نزع سلاح غزة، وهي التصريحات التي لاقت ترحيبا عربيا رسميا مستترا، في مقابل غضبا شعبيا عارما استُفز من حجم الوقاحة والعنصرية والظلم والانحياز والتجبر الذى تعبر عنه.

04-Aug-14 03:55 AM

فلسطين بـ "الهيئات المشرفة" على أسواق المال

أعلنت هيئة سوق رأس المال الفلسطينية السبت، أنها حصلت على العضوية الكاملة للمنظمة الدولية للهيئات المشرفة على أسواق المال (أيوسكو)، والتي تعد أكبر منظمة رقابية في مجال تنظيم أسواق المال في العالم.

23-Feb-14 02:30 AM

خبر عاجل