أخبار متعلقة

اقتصاد عالمي

اقتصاد الاحتلال الإسرائيلي يقفز للوراء.. كم خسر منذ عدوانه على غزة؟

من نقص الاستثمارات الأجنبية، إلى تهاوي أرقام الاقتصاد المبني على التكنولوجيا، وانكماش صناعة العقارات وغيرها، أوضحت عدد من البيانات عن ضعف اقتصاد الاحتلال الإسرائيلي..

19-Mar-24 02:37 PM

مهاتير يعلق على "جائحة" كورونا ويقارنها بأزمة سابقة

حذر رئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير محمد، من "ضربة" رهيبة للاقتصاد العالمي، على خلفية انتشار فيروس كورونا، مجريا مقارنة بين الوضع الحالي وأزمة مالية سابقة.

16-Mar-20 02:09 PM

الصين تتجه إلى تركيا بحثا عن نظام اقتصادي عالمي أكثر عدلا

قالت الحكومة الصينية الثلاثاء، إنها "تهدف لتوحيد القوى مع تركيا من أجل تطوير النظام الاقتصادي الدولي ليصبح أكثر عدلا ومعقولية".

14-Aug-18 07:51 PM

مبيعات "علي بابا" تتجاوز الـ25.4 مليار دولار في "يوم العزاب"

أعلنت شركة التجارة الإلكترونية الصينية "علي بابا" عن إجمالي مبيعاتها في مهرجان التخفيضات السنوي المعروف بـ "يوم العزاب".

12-Nov-17 11:24 AM

النفط يواصل هبوطه وتنامي مخاوف بشأن الاقتصاد العالمي

تراجع سعر النفط أكثر من دولار للبرميل اليوم الخميس إذ بلغ خام برنت أدنى مستوياته في أربع سنوات دون 83 دولارا للبرميل مع تزايد المخاوف بشأن الاقتصاد العالمي وهو ما أدى إلى استمرار موجة الخسائر التي بدأت منذ أربعة أشهر.

16-Oct-14 02:09 PM

تراجع نمو الاقتصاد العالمي الشهر الماضي

أظهر مسح لقطاع الأعمال الأربعاء، أن النمو الإقتصادي العالمي تراجع الشهر الماضي مع تضرر قطاع الخدمات من أحوال جوية سيئة في الولايات المتحدة واليابان.

06-Mar-14 03:59 PM

يلين تشارك في أول اجتماع لمجموعة العشرين

تعقد مجموعة العشرين في عطلة نهاية الاسبوع في سيدني أول اجتماع لها هذه السنة ستشارك فيه للمرة الاولى الرئيسة الجديدة للإحتياطي الفدرالي الأميركي جانيت يلين، في وقت تعاني الدول الناشئة من الانعكاسات الجانبية لوقف البنك المركزي الاميركي برنامج الدعم للاقتصاد.

21-Feb-14 10:53 PM

خبر عاجل