أخبار متعلقة

ألقاب

ملكة الدنمارك تجرد 4 من أحفادها من ألقابهم وتثير خلافا عائليا

أثار قرار ملكة الدنمارك تجريد أربعة من أبناء نجلها الأصغر الأمير يواكيم من ألقابهم الملكية خلافا داخل العائلة، إذ عبرت والدتهم عن صدمتها للقرار..

01-Oct-22 11:12 AM

بعضها ألقاب مملكة في غير موضعها

إذا مات سيبويه وفي نفسه شيء من حتى فسأموت وأنا لا أعرف كيف استحقت رابعة العدوية لقب "شهيدة الحب الإلهي"، ولا كيف يحرم بلايين المسلمين من شرف الشهادة وهم أحبوا ويحبون الله كما رابعة..

29-Jan-22 10:21 AM

برشلونة يتفوق على الريال ويتوج أفضل فريق إسباني بالقرن الـ21

يعتبر برشلونة أفضل فريق كرة قدم إسباني في القرن الحادي والعشرين لنتائجه في جميع المسابقات، على الرغم من أن ريال مدريد يتفوق عليه في الألقاب الأوروبية، وفقا لدراسة أجراها مركز الأبحاث والتاريخ والإحصاء لكرة القدم الإسبانية..

15-Nov-20 11:36 AM

صلاح يحتفل بألقاب ليفريول الأربعة مع أسرته الصغيرة

ظهر النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، وهو يحتفل برفقة أسرته الصغيرة بالألقاب التي حققها فريقه هذا الموسم..

26-Jul-20 10:44 AM

في نعي الولع بالألقاب

في تقديري فإن الاعتداد بالألقاب المهنية والوظيفية والاجتماعية والسياسية والإفراط في استخدامها دليل على اختلالات مهنية وظيفية واجتماعية وسياسية، لأن الغرض منها التباهي و/أو النفاق..

25-Apr-20 10:22 AM

4 ألقاب منحها معمر القذافي لنفسه قبل سقوطه بالثورة (إنفوغراف)

أطاحت الثورة الشعبية الليبية قبل تسع سنوات، بالعقيد الراحل معمر القذافي، بعد فترة حكم امتدت لنحو 42 عاما، بدأها بانقلاب عسكري على الملك إدريس ملك المملكة الليبية في عام 1969..

17-Feb-20 06:44 PM

هذه أبرز ألقاب السيسي الرائجة بالشارع ومواقع التواصل (شاهد)

تفاعل عدد من النشطاء المصريون مؤخرا مع اعتماد شركة "تويتر" لقب "بلحة" كرمز لزعيم الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي.

19-Mar-18 09:50 PM

لاعبون فازوا بثلاثة ألقاب متتالية مع 3 أندية مختلفة (فيديو)

نشرت قناة "فوتبول جوس" البريطانية فيديو تحدثت فيه عن 5 لاعبين حققوا رقما قياسيا مثيرا، ألا وهو الفوز بلقب بطل الدوري مع ثلاثة فرق مختلفة بشكل متتالي. وقد حقق هذا الانجاز اللاعب نغولو كانتيه، ولكن من حقق هذا الإنجاز غير اللاعب الفرنسي؟.

16-May-17 07:47 PM

ميسي: لا أفكر بالأرقام القياسية وأبحث عن الألقاب

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إنه لا يفكر على الإطلاق في الأرقام القياسية التي يحققها في مختلف المباريات التي يشارك فيها مع ناديه في مختلف البطولة.

25-Mar-14 08:59 AM

النصر يعيد الوصل مع الألقاب ويتطلع إلى الثنائية

بعد فترة طويلة من الاخفاقات وسنوات عجاف، اعاد النصر السعودي الوصل مع الالقاب واستعاد بريقه، فقطف ثمار نتائجه الرائعة منذ بداية الموسم وتوج بلقب كأس ولي العهد، لا بل انه نال جرعة معنوية كبيرة لمواصلة مشواره نحو لقب الدوري.وتوج النصر بطلا لكأس ولي العهد امس السبت بفوزه على غريمه التقليدي الهلال 2-1، ل

02-Feb-14 12:36 PM