أخبار متعلقة

الربيعي

الربيعي يكشف معلومات مثيرة عن صحة الجعفري العقلية (شاهد)

كشف مستشار الأمن الوطني العراقي السابق، موفق الربيعي، معلومات مثيرة عن صحة وزير الخارجية إبراهيم الجعفري "العقلية"، موجها له أسئلة عدة طالبه بالإجابة عنها..

11-Dec-17 10:45 AM

ما دلالة اتهام الجعفري بالمسؤولية عن حرب أهلية بالعراق؟

أثارت الاتهامات التي وجهها مستشار الأمن الوطني السابق في العراق، موفق الربيعي، إلى وزير الخارجية العراقي الحالي إبراهيم الجعفري، بالتسبب في إشعال حرب أهلية بالبلد عام 2006، الكثير من التساؤلات حول توقيت هذه التصريحات، وما يمكن أن يترتب عليها؟.

20-Nov-17 04:18 PM

خطير.. الربيعي: هذا دور الجعفري بإشعال الحرب الأهلية (شاهد)

كشف مستشار الأمن الوطني العراقي السابق، موفق الربيعي، الأحد، معلومات خطيرة تحدث فيها عن دور رئيس الوزراء العراقي الأسبق، إبراهيم الجعفري، في "الحرب الأهلية" التي أعقبت تفجير "المرقدين العسكريين" في سامراء عام 2006..

20-Nov-17 11:14 AM

الربيعي يعتذر عن فتواه بشأن "عبد الرضا".. ولكن ؟

قدم الداعية علي الربيعي، اعتذارا عن الفتوى التي أطلقها بتحريم الترحم على الفنان عبد الحسين عبد الرضا، والتي أثارت حفيظة المواطنين الكويتيين.

13-Aug-17 05:07 PM

ردود غاضبة على داعية سعودي حرّم الترحم على "عبد الرضا"

ثارت ردود غاضبة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على داعية سعودي معروف، أفتى بعدم جواز الترحم على الممثل الكويتي عبد الحسين عبد الرضا، الذي توفي الجمعة.

13-Aug-17 01:45 AM

"تسنيم": سفير قطر بالعراق "مهندس مؤتمر الدوحة المشبوه"

نقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية عن "مصدر مطلع" لم تكشف عن هويته، الجمعة، أن السفير زايد سعيد راشد الكميت الخيارين، المكلف بإدارة سفارة دولة قطر لدى العراق، هو "المهندس الحقيقي" لـ"مؤتمر الدوحة" الذي قالت إنه عقد في العاصمة القطرية الأسبوع الماضي.

12-Sep-15 12:03 AM

الربيعي: لا نمانع في مرور طائرات روسيا بأجواء العراق إلى سوريا

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون، موفق الربيعي، إن "العراق قد لا يعارض من ناحية المبدأ، أي طلب روسي لاستخدام أجوائه، من أجل إيصال المساعدات إلى الجانب السوري"، مؤكدا أن القرار شأن عراقي، ولن يتأثر بأي موقف أمريكي.

12-Sep-15 12:01 AM

عسيري: لا وجود لقوات مصرية وسودانية على الأرض (فيديو)

أكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي، العميد ركن أحمد عسيري، الجمعة، عدم وجود أي قوات مصرية أو سودانية على الأرض في اليمن.

12-Sep-15 12:00 AM

كشف تفاصيل خطة تفجيرات فيلق القدس في الأردن وطهران تنفي

نشرت صحيفة الرأي الأردنية تفاصيل قضية العراقي النرويجي المنتمي لـ(فيلق القدس) الإيراني والذي كان يخطط للقيام بأعمال إرهابية على الساحة الأردنية، وضبط بحوزته 45 كغم من مادة الـ(RDX) شديدة الانفجار كانت مخبأة في منطقة ثغرة عصفور شمال المملكة.

08-Jul-15 03:10 AM

"حبل" صدام

تعلّمنا كتب التاريخ ان الجريمة لا تموت، وان استقرار البلدان وتطورها يكمن بإقامة نظام للعدالة، بديلا عن شعارات دولة القانون، في معظم دول العالم "المتحضرة" تلاحق العدالة كل من أجرم بحق الأبرياء، ونقرأ كل يوم عما تبقى في السجون من قادة النازية، لا شيء يذهب دون مساءلة القانون، اكرر القانون، وليس الثأر.

10-Feb-15 03:42 AM

الربيعي: تحالف "صهيوني - تكفيري" ضد "المقاومة"

حذّر مستشار الأمن القومي العراقي السابق الدكتور موفق الربيعي من تحالف بين مسلحين متشددين و"الصهيونية" في المنطقة، يستهدف ما سماه "المقاومة"، مؤكدا على ضرورة مكافحة‌ "القاعدة" عبر إبرام اتفاق أمني بين العراق وإيران والسعودية وتركيا وسوريا، فيما كشف عن مساع لجمع معلومات ووثائق عن دور بعض دول الخليج

02-Feb-14 10:41 AM

خبر عاجل