أخبار متعلقة

التحريض

مسؤول أمني: تحريض نتنياهو يدفع لحدوث اغتيال سياسي جديد

قال مسؤول أمني إسرائيلي إنه "بالاستناد إلى دروس الفترة التي سبقت اغتيال رئيس الوزراء الأسبق اسحق رابين في 1995، فقد قرر رئيس جهاز الأمن العام- الشاباك نداف أرغمان، إصدار تحذير علني، لكن لسوء الحظ، لم تلق كلماته آذاناً صاغية لدى بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة المغادر"..

12-Jun-21 06:19 AM

إحصائية مثيرة لعنصرية وتحريض الاسرائيليين ضد العرب في 2019

أظهرت إحصائية، أرقاما مثيرة للمنشورات الاسرائيلية التي تحتوي طابعا عنصريا، وتحريضيا، ضد العرب، في عام 2019.

27-Feb-20 08:53 PM

الاتحاد الأوروبي ينفي قيامه بمراجعة المناهج الفلسطينية

نفى الاتحاد الأوروبي شائعات قيامه بمراجعة المناهج الدراسية الفلسطينية، بزعم احتوائها على مواد تحريضية ضد السلام مع إسرائيل.

20-May-19 06:28 PM

الاحتلال يتهم والدة شهيد بالتحريض ويمدد سجنها

مددت محكمة إسرائيلية اعتقال سوزان أبو غنام والدة الشهيد محمد حتى الـ13 من أيلول/ سبتمبر القادم، بعد أن قدمت النيابة العامة الإسرائيلية، الاثنين، لائحة اتهام ضدها بزعم التحريض على شبكات التواصل الاجتماعي.

13-Aug-18 06:00 PM

العراق والإمارات يجددان عرض شراء مصفاة النفط الوحيدة بالمغرب

قدمت حكومة العراق و شركة "العتيبة" الإماراتية عرضين جديدين لشراء مصفاة النفط الوحيدة في المغرب، "الشركة المغربية المجهولة الاسم للصناعة والتكرير" المعروفة اختصارا بـ"سامير"، المعروضة للبيع بعد إعلان إفلاسها قضائيا، في ثاني طلب عروض أعلنته المحكمة.

18-Apr-18 06:58 PM

سفير إسرائيلي: العالم غير مقتنع بروايتنا حول مسيرات العودة

قال سفير إسرائيلي سابق الثلاثاء، إن الماكنة الدعائية الإسرائيلية تواجه تشققات في قدرتها على ترويج روايتها حول العالم، في ظل قدرة الفلسطينيين على إقناع المجتمع الدولي بفعالياتهم في الأسابيع الأخيرة.

17-Apr-18 09:59 PM

الاحتلال يرجئ إطلاق سراح الشيخ رائد صلاح بعد طعن النيابة

قررت محكمة الاحتلال في مدينة حيفا الأربعاء، إطلاق سراح الشيخ رائد صلاح وحبسه منزليا، في حين طلبت النيابة تجميد القرار حتى يوم غد الخميس بهدف تقديم طعن.

28-Mar-18 06:04 PM

ما سبب هجوم إسرائيل على "فيسبوك"؟

عقدت لجنة العلوم والتكنولوجيا في الكنيست اجتماعا عاصفا بسبب شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"..

08-Mar-18 03:48 PM

دعوات للتحقيق في جرائم الإبادة الجماعية بالقارة الأفريقية

دعا مجلس السلم والأمن التابع للإتحاد الأفريقي، الإثنين، إلى ضرورة التحقيق في جرائم الإبادة الجماعية المرتكبة بالقارة السمراء، وملاحقتهم قضائيا أو تسليمهم في حال فرارهم خارج بلدانهم.

17-Apr-17 07:14 PM

ابن كيران يستقبل يسارية مغربية تحرض ضد الإسلاميين

رغم أن منزل رئيس الحكومة المغربية لم يفرغ من الزوار والمهنئين منذ إعفائه من تشكيل الحكومة، فلقد أثار استقبال رئيس الحكومة السابق وأمين عام حزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران للمدونة اليسارية زينب بنموسى جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

14-Apr-17 08:09 PM

تأييد مراقبة مواقع التواصل بمصر وسجن 4 معارضين بالتحريض

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الثلاثاء، بعدم قبول دعوى وقف تنفيذ وإلغاء قرار وزارة الداخلية بإجراء الممارسات المحدودة، رقم 22 لسنة 2013، المسماة "مشروع رصد المخاطر الأمنية لشبكات التواصل الاجتماعي"، وذلك لرفعها من غير ذي صفة.

28-Feb-17 11:16 PM

لأسباب مجهولة الاحتلال يمدد اعتقال عضو الكنيست "غطاس"

قررت محكمة إسرائيلية للمرة الثانية، الاثنين، تمديد اعتقال نائب عربي في الكنيست الإسرائيلي، لمدة يومين بعد اتهامه بتسريب أجهزة هواتف نقالة لمعتقلين فلسطينيين بسجون إسرائيل.

26-Dec-16 08:06 PM

صحفي مصري يعترف بتحريض سفير بريطانيا على الإخوان

كشف الصحفي المصري سليمان جودة، أنه حرض السفير البريطاني في القاهرة، جون كاسن، على جماعة الإخوان المسلمين.

13-Jun-16 10:22 PM

الانتقائية سر اللحظة "1-2"!

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم، فالعدل وحده ركيزة استمرار الأمم وتقدمها.. ويوم يسود الضمير تتقدم، ويوم يتخلف تبالغ في التأخر!

04-Feb-16 01:18 AM

جرائم التحريض لن تسقط بالتقادم

لم تكن خطيئة رئيس تحرير جريدة الأخبار وفتى العسكر المدلل ياسر رزق وسخريته من إصابة المرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع بمرض الفتاق سوى واحدة من سلسلة من الخطايا والتجاوزات والجرائم التي ترتكبها الأذرع الإعلامية لسلطة الانقلاب في مصر بحق الشعب المصري ورموزه الوطنية والثورية.

17-Jan-16 03:02 AM

ما هي الفتوى الشرعية التي أغضبت الفنانة انتصار؟

أغضبت الفتوى الشرعية الصادرة عن الداعية السلفي سامح عبد الحميد، الفنانة المصرية انتصار، والتي أفتى فيها بـ "عدم جواز الترحم على الفنانين على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

13-Jan-16 08:37 PM