أخبار متعلقة

القضاء الإسرائيلي

العشرات من قادة جيش الاحتلال والأجهزة الأمنية ينضمون للمعارضة

أبرز تقرير ترجمته "عربي21" أن "المعارضة الإسرائيلية ما زالت تستقطب المزيد من أقطاب الدولة الرافضين للانقلاب القضائي الذي تُنفّذه حكومة اليمين الفاشي، وآخرهم قادة الجيش والموساد والشاباك والشرطة، وقائمة طويلة.."..

23-Jul-23 06:00 PM

القضاء الإسرائيلي.. "ميزان مقلوب" يبرئ المستوطنين فقط

لا يستطيع مقاومة أنظاره كل صباح وهي تخترق جدران ذاك البيت الصغير المحترق، فيوما ما كان هذا منزله ويوما ما كانت تقطن فيه عائلته التي لم يبق منها إلا هو، يواصل مسيره إلى مدرسته ولكنّ عينيه تأبيان إلا أن تختلس النظر صوب ذكرى جميلة حولتها أيادي المستوطنين إلى محرقة.

13-May-19 10:52 PM

المدعي العام الإسرائيلي يأمر بتحقيق جنائي ضد نتنياهو

قال تلفزيون القناة العاشرة الإسرائيلية، الأربعاء، إن المدعي العام الإسرائيلي أفيخاي ماندلبليت أمر الشرطة بفتح تحقيق جنائي في قضيتين لم يحددهما لهما علاقة برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

29-Dec-16 12:53 AM

رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت يدخل السجن لإدانته بالفساد

دخل رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت الاثنين سجن الرملة لقضاء عقوبة 19 شهرا لإدانته بالفساد، ليصبح أول رئيس للوزراء يودع السجن، حسبما أفادت مراسلة لوكالة فرانس برس.

15-Feb-16 11:14 AM

الجدار الفاصل يهدد بقضم أراضٍ زراعية بالضفة الغربية

ينظر القضاء الإسرائيلي الأربعاء في قضيتين تتعلقان بمسار الجدار الفاصل في جنوب الضفة الغربية المحتلة في موقعين، احدهما قرية بتير الشهيرة بمنظومة الري الفريدة التي تعود الى العصر الروماني، والآخر في وادي كريمزان.

28-Jan-14 07:39 PM

خبر عاجل