أخبار متعلقة

الكيان الصهيوني

خامنئي يغرّد بالعبرية: جرائم "الكيان الصهيوني" لن تنسى حتى بعد اختفائه عن الأرض

نشر المرشد الإيراني الأعلى، علي خامنئي، رسالة باللغة العبرية على حسابه في موقع "إكس" (تويتر سابقا)، تحدث خلالها عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

10-Jan-24 05:46 PM

نقيب الصحفيين المصريين لـ"عربي21": ضحايا الصحافة بغزة يفوقون عددهم بحروب عالمية

كشف النقيب أنه "بالتعاون مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين والاتحاد الدولي للصحفيين ومؤسسة ’مراسلون بلا حدود’ رفعوا دعوى قضائية أمام المحكمة الجنائية الدولية بشأن جرائم حرب ارتكبت بحق صحفيين خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة"..

14-Dec-23 12:12 PM

نائب بحريني لسفراء أمريكا وبريطانيا وفرنسا: "تقتلون القتيل وتمشون في جنازته" (شاهد)

وأضاف: "العجب كل العجب في هذا اللقاء التضامني هو وجود السفراء الأمريكي والفرنسي والبريطاني"..

30-Nov-23 10:46 AM

"الأصدقاء السريون"

هل يصبح المجلس الانتقالي الجنوبي حليفا جديدا لـ "إسرائيل" في اليمن؟

22-Jun-20 03:01 PM

فتى لبناني يرفض التطبيع ويقاطع بطولة دولية للتايكواندو

انسحب اللبناني عز الدين فرج من البطولة الدولية للتايكوندو في قبرص بسبب تواجد لاعب إسرائيلي في مجموعته.

03-Feb-19 10:07 PM

توقفوا عن متابعة أفيخاي أدرعي

#أحمد_دعدوش من #سوريا يدعو إلى التوقف عن متابعة الناطق الرسمي باسم جيش #الاحتلال_الإسرائيلي #أفيخاي_أدرعي.. #القضية_الفلسطينية. القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية. #القدس_لنا. #القدس_عاصمة_فلسطين. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة. سجل فيديو وأرسله إلينا على: #دون_بالفيديو مع #arabi

21-Dec-17 03:30 PM

ماالمطلوب من الشعوب لحماية القدس؟

#محمد_محمود من #مصر يتحدث عن دور #الشعوب في حماية القدس ومساندة القضية الفلسطينية والتصدي لقرار الرئيس الأمريكي #دونالد_ترامب والقاضي بجعل #القدس عاضمة للكيان #الإسرائيلي. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة. سجل فيديو وأرسله إلينا على: #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv tvblogs@ara

07-Dec-17 03:30 PM

أسينسيو يصدم جمهوره العربي ويستفز المسلمين بهذا التصرف

استفز النجم الواعد في صفوف ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ماركو أسينسيو، مشاعر جمهوره العربي ، بعدما أقدم على فعل غير مرغوب فيه من طرف المسلمين.

09-Oct-17 06:16 PM

بعد إقالته.. أنشلوتي يفاجئ العرب بتواجده بهذا المكان (صور)

فاجئ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، جمهوره العربي، وذلك بعد إقالته أخيرا من منصبه كمدير فني لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم.

04-Oct-17 10:15 PM

المجتمع الصهيوني ليس عصيا على الكسر

المحلل السياسي #الفلسطيني المختص بالشأن #الإسرائيلي حسن لافي الذي أمضى 11 سنة في سجون #الاحتلال_الصهيوني يتحدث عن هزيمة #إسرائيل. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة. سجل فيديو وأرسله إلينا على: #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected]

13-Sep-17 02:30 PM

حصار الأقصى اختبار للأمة

وصفي أبو زيد من #مصر يدعو الشعوب إلى الانتفاض والتظاهر وإرسال رسالة للكيان الصهيوني بأن #المسجد_الأقصى خط أحمر.. هل توافقه الرأي؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في الموضوع. سجل فيديو وأرسله إلينا على: #دون_بالفيديو مع #arabi21_TV [email protected] واتساب 00905368363148

18-Jul-17 02:27 PM

فصائل فلسطينية تحذر من تصفية القضية وترفض التطبيع (صور)

شددت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، على أهمية أن تبقى مدينة القدس المحتلة محور الصراع العربي الصهيوني، والتي يتطلب الحفاظ وتحريرها تبني برنامج مقاوم، رافضين كل محاولات "شيطنة" المقاومة الفلسطينية.

23-Jun-17 07:20 PM

المغربي بوفال يثير الجدل برفضه مواجهة فريق إسرائيلي.. لماذا؟

كشفت تقارير إعلامية أن المغربي سفيان بوفال، جناح نادي ساوثهامبتون، سيغيب عن مواجهة فريقه الإنجليزي أمام نظيره هابويل من "الكيان الصهيوني"، مضيفة أن غيابه طرح العديد من علامات الإستفهام والتساؤل، بشأن الدافع الأساسي وراء عدم مشاركة اللاعب في اللقاء المندرج ضمن مسابقة الدوري الأوروبي.

09-Dec-16 07:29 PM

سفارة إسرائيل ترد بسورة الأنفال على رافضي زيارة شكري

استشهدت صفحة السفارة الإسرائيلية في مصر، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأحد، بإحدى آيات القرآن الكريم، من سورة "الأنفال"، ردا على احتجاجات رافضي زيارة وزير الخارجية المصري، سامح شكري، للكيان الصهوني.

11-Jul-16 04:58 PM

البرلمان العربي: فوز "إسرائيل" بمنصب أممي صفعة للقانون الدولي

وصف البرلمان العربي، الأربعاء، انتخاب دبلوماسي "إسرائيلي" بمنصب أممي، بأنه "صفعة للقانون الدولي، وعار على الأمم المتحدة"، وفق بيان.

15-Jun-16 07:53 PM

هذا ما سيقوم به المغرب لدعم كرة القدم الفلسطينية (فيديو)

وقع الاتحاد المغربي لكرة القدم، الثلاثاء، بالعاصمة الرباط، اتفاقية شراكة وتعاون مع نظيره الفلسطيني تهدف إلى تبادل الخبرات في كل ما يتصل بمجالات تنمية وتطوير ممارسة كرة القدم بكل من البلدين، من خلال إيفاد مكونين وخبراء مغاربة لتنظيم دورات تكوينية بفلسطين لأطر الاتحاد الفلسطيني، واستضافتها بالمغرب في

16-Mar-16 04:28 PM

خبر عاجل