أخبار متعلقة

أنصار

معارك ضارية في منطقة أنصار غرب مدينة غزة.. والاحتلال يقصف المنطقة

قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي بشكل مكثف الأحياء الغربية لمدينة غزة، والتي تشهد مواجهات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال منذ أيام..

06-Feb-24 10:53 AM

السلطة تعتقل عددا من أنصار دحلان بالضفة المحتلة

اعتقلت السلطة الفلسطينية الاثنين، عددا من أنصار القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، في مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة..

22-Sep-20 11:31 AM

روبن يتعرض لموجة من السباب والشتم بسبب خاميس.. لماذا؟

تعرض اللاعب الهولندي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أريين روبن لموجة من السباب والشتم على موقع إنستغرام بسبب النجم الكولومبي خاميس رودريغيز.

14-Jul-17 10:51 PM

الصدر "يزعل" من أنصاره ويرمي عباءته في خطبة الجمعة (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، مقاطع فيديو أثناء إلقاء زعيم التيار الصدري لخطبة الجمعة في جامع الكوفة بمحافظة النجف..

24-Sep-16 11:23 AM

لماذا تخلى أنصار السيسي عنه؟... تعرف على الأسباب

دفعت سلسلة أخطاء فادحة ارتكبها قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي على الصعيد الاقتصادي والسياسي والاجتماعي، أنصاره قبل معارضيه إلى التخلي عنه، وتلاشى وعوده لهم بجعل مصر "أد الدنيا" (قدر الدنيا)، وأن المواطن المصري البسيط سوف يشعر بتغيير غير مسبوق خلال العامين الأوليين من حكمه، وهو ما حدث عكسه تماما، وفق

01-Sep-16 07:57 PM

اعتقال 79 من أنصار مرسي خلال 24 ساعة

اعتقلت قوات الأمن المصرية، خلال الـ24 ساعة الماضية، 79 من أنصار محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب، في عدة محافظات مصر، بتهمة "التحريض على أعمال عنف".

31-Jul-15 05:14 AM

أنصار بوتفليقة يحتفلون بفوزه قبل النتائج الرسمية

أعلن أنصار المرشح الرئاسي عبد العزيز بوتفليقة عن فوزمرشحهم بالمقعد الرئاسي، وذلك قبل صدور النتائج الرسمية للانتخابات التي جرت الخميس.

18-Apr-14 12:39 AM

ليبيا.. طائرة تقصف مقرا لتنظيم "أنصار الشريعة"

ألحق انفجار كبير، بأحد مقرات تنظيم "أنصار الشريعة" الليبية، بمدينة بنغازي شرقي ليبيا، دماراً كاملاً للمبنى، فيما رجح مسؤول أمني وشهود عيان أن يكون ناتج عن قصف طائرة دون طيار.

17-Apr-14 06:33 AM

انتقال الصراع بين معارضي مرسي وأنصاره إلى جنيف

تحوّلت مدينة جنيف السويسرية، إلى حلبة للصراع بين طرفي الأزمة السياسية في مصر، عبر مؤتمرات وجلسات نقاش نظّمها مؤيدون للرئيس المصري المتخب، محمد مرسي، بالإضافة لوجود وفد رسمي من السلطة المصرية، يشارك في أعمال الدورة الـ25 لمجلس حقوق الإنسان.

04-Mar-14 02:40 AM