أخبار متعلقة

هيئة

الإمارات تنشئ هيئة "الألعاب التجارية".. توافد إليها عمالقة القمار

شكلت الإمارات هيئة اتحادية لتنظيم الألعاب التجارية واليانصيب، وتم تعيين كيفن مولاي، في منصب الرئيس التنفيذي للهيئة..

04-Sep-23 11:29 AM

الرئيس التونسي يعين بمرسوم أعضاء في الهيئة العليا للانتخابات

أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد اليوم الجمعة، المرســـوم عدد 22 لسنة 2022، المتعلّق بتنقيح بعض أحكام القانون الأساسي المتعلق بالهيئة العليا المستقلة للانتخابات وإتمامها.

22-Apr-22 02:20 PM

حماس تتحدث لـ"عربي21" عن تشكيل هيئة لمواجهة صفقة القرن

كشف قيادي بارز في حركة حماس، عن عزم حركته تشكيل هيئة عليا لمواجهة ما يعرف بـ "صفقة القرن" التي تعدها الإدارة الأمريكية وذلك بمشاركة الكل الفلسطيني في الداخل والخارج، إضاقة لقوى عربية وازنة..

23-Apr-19 03:38 PM

"الحقيقة والكرامة" التونسية تكشف حصيلة 5 أعوام من عملها

كشفت هيئة تونسية حكومية الثلاثاء عن حصيلة خمس سنوات من عملها في ملف انتهاكات حقوق الإنسان، مشيرة في ذات الوقت إلى مضايقات تعرضت لعا من رئاسة الجمهورية والحكومة.

26-Mar-19 11:06 PM

هيئة تحرير الشام تسيطر على مناطق في شمال سوريا

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقا)، سيطرت على مناطق كانت خاضعة لحركة نور الدين الزنكي في شمال سوريا..

05-Jan-19 04:01 PM

برلماني يتحدث عن مهام هيئة للتحقيق باعتقال سعوديات (شاهد)

قال النائب عن حزب المحافظين في البرلمان البريطاني كريسيبن بلانت الأربعاء إنه ترأس هيئة برلمانية للتحقيق في ظروف اعتقال الناشطات الحقوقيات في سجون المملكة العربية السعودية.

02-Jan-19 05:56 PM

الجيش التركي يحصن نقاطه في إدلب بجدران إسمنتية.. لماذا؟

أفادت مواقع محلية، الخميس، بأن الجيش التركي بدأ ببناء جدار إسمنتي (مسبق الصنع) في محيط نقطة المراقبة التابعة له في مدينة "مورك" بريف حماة الشمالي.

03-Aug-18 03:03 PM

تدشين هيئة خاصة في الجيش الإسرائيلي للعمل ضد إيران

قالت وسائل إعلام إسرائيلية الثلاثاء، إن "الجيش الإسرائيلي دشن هيئة خاصة لمواجهة إيران، وعين رئيس قسم العمليات المنتهية ولايته نيتسان ألون مديرا لها"..

03-Jul-18 12:44 PM

مصر : حقوقيون يدعون لتحرك هيئة إفريقية بعد إعدام معارضين

قال محامون مصريون يمثلون حزب الحرية والعدالة إنهم أرسلوا رسالة إلى "اللجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب" للمطالبة بـ"اتخاذ إجراء فوري

03-Jan-18 05:05 PM

"السمعي البصري" التونسية تحذر من التراجع عن "حياد" الإعلام

حذرت الهيئة المستقلة للإعلام السّمعي البصري في تونس "الهايكا" (دستورية)، الجمعة، من مؤشرات "سلبية وخطيرة" ترتبط بغياب الحياد المهني في التلفزيون العمومي التونسي (الرسمي).

03-Nov-17 07:06 PM

ما حقيقة وتفاصيل اتفاق تركيا "وتحرير الشام" بشأن إدلب؟

بعد دخول القوات التركية إلى محافظة إدلب السورية في إطار تفاهمات مفاوضات الأستانة الخاصة بمناطق خفض التوتر

16-Oct-17 07:20 PM

"علماء المسلمين" بلبنان تدعو إلى تحرير الأسرى الفلسطينيين

دعت هيئة العلماء المسلمين في لبنان، الأحد، إلى تحرير الأسرى الفلسطينيين الذي يخوضون، منذ 17 نيسان/ أبريل الماضي، إضرابا مفتوحا عن الطعام في السجون الإسرائيلية.

07-May-17 08:33 PM

أبو مرزوق: توجه لتشكيل هيئة وطنية للإشراف على الإعمار

قال القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) موسى أبو مرزوق: "إن هناك توجهاً لعقد مؤتمر وطني وتشكيل هيئة وطنية، تشرف على إعادة إعمار ما دمرته الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة".

29-Dec-14 12:54 AM

حراك اليمن الجنوبي يعلن هيئة إدارية لثورة تحريرية

أعلنت مكونات بالحراك الجنوبي الخميس، تشكيل هيئة عليا للتنسيق وإدارة ما تقول إنها "ثورة تحررية"، للانفصال عن الدولة اليمنية.

17-Oct-14 12:48 AM

هيئة الأمر بالمعروف السعودية تعتذر لبريطاني تعرض للضرب

أصدرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسعودية اعتذارا نادرا الثلاثاء لقيام أفراد منها بضرب رجل بريطاني مقيم في المملكة في متجر بالعاصمة الرياض.

04-Sep-14 02:19 AM

أبو عمرو ينفي تحويل وزارة الأسرى إلى "هيئة"

أكد نائب رئيس حكومة التوافق الفلسطينية ووزير الثقافة زياد أبو عمرو، مساء الاثنين، على أن وزارة الأسرى مستمرة في عملها، وأن الوزير شوقي العيسة كلف بترأسها، نافيا بذلك تصريح نسبته وكالة الأنباء الرسمية "وفا" لرئيس الحكومة رامي الحمد الله بأن حكومته قررت تحويل الوزارة لهيئة.

02-Jun-14 09:16 PM