أخبار متعلقة

كير

منظمة إسلامية تدعو إلى عدم طرد أستاذة جامعية بسبب "لوحة للنبي محمد"

رأت المنظمة الإسلامية بأن عرض لوحة للنبي محمد في الجامعة ليس معاديا للإسلام، وطالبت بإعادة الأستاذة الجامعية التي فصلت من جامعة هاملين.

15-Jan-23 01:24 AM

"كير" تدين برنامجا أمريكيا يروج للإلحاد في الدول الإسلامية

أعربت منظمة إسلامية في الولايات المتحدة، عن قلقها البالغ بشأن برنامج أمريكي لترويج الإلحاد في المناطق ذات الأغلبية المسلمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب ووسط آسيا..

06-Jul-22 07:43 AM

إفشال مشروع قانون لمعاقبة مقاطعي إسرائيل بولاية فرجينيا

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن حملة نفذها تحالف عريض مؤيد للحقوق الفلسطينية في ولاية فرجينيا نجح، الأربعاء، بإسقاط مشروع قانون تقدمت به منظمات صهيونية أمريكية مؤيدة لإسرائيل يهدف لمعاقبة مقاطعي الاحتلال.

16-Feb-22 02:59 PM

حُكم أمريكي لصالح فلسطيني رفض توقيع "تعهد ولاء لإسرائيل"

حكمت محكمة أمريكية بحق صاحب شركة هندسية من أصل فلسطيني، عدم توقيع وثيقة ولاء لـ"إسرائيل" مقابل الحصول على عقود عمل مع مدينة هيوستن الأمريكية..

29-Jan-22 09:49 AM

"العربية" تصف إماما قتل بأمريكا بأنه "إخواني".. ومنظمة ترد

هاجمت قناة العربية الإخبارية السعودية، مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية "كير"، متهمة إياه بالتبعية لجماعة الإخوان المسلمين، بعد أن خصص المجلس مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن قاتل إمام مسجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

31-Dec-21 06:57 AM

العثور على جثة يعتقد أنها لإمام فقد منذ يومين في أوهايو

عثر في أوهايو الأمريكية على جثة يعتقد أنها تعود لإمام مسجد أبو هريرة، في مدينة كولومبوس، محمد حسن آدم، الذي اختفى منذ يومين.

25-Dec-21 06:30 AM

إقالة مدير مجلس "كير" في أوهايو الأمريكية بتهمة التجسس

أعلن مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير)، أكبر منظمة للدفاع عن المسلمين في الولايات المتحدة، إقالة مدير فرعه في ولاية أوهايو بتهمة التجسس لصالح منظمة معادية للمسلمين..

16-Dec-21 02:22 AM

قلق بعد اعتداء على مركز إسلامي في مدينة أمريكية (شاهد)

نشر مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية "كير" مقطعا مصورا لاعتداء على مركز إسلامي في مدينة أولمبيا الأمريكية، بإلقاء عبوة متفجرة داخله.

03-Dec-21 10:12 PM

MEE: جمعية إسلامية تشيد بحكم "تاريخي" ضد قائمة الإرهاب

نشر موقع "ميدل ايست آي" تقريرا للكاتب علي حرب، يقول فيه إن محكمة فيدرالية حكمت بعدم دستورية قائمة المراقبة للأشخاص المشتبه بعلاقتهم بالإرهاب، التي كان تقضي بوجوب التحقيق معهم بسبب وجود أسمائهم عليها..

06-Sep-19 04:44 PM

"انتصار قانوني" بأمريكا لمناصري حملة مقاطعة إسرائيل.. تفاصيل

قررت محكمة في ولاية تكساس الأمريكية، الجمعة، وقف العمل بقانون يحظر مقاطعة دولة الاحتلال.

27-Apr-19 10:20 PM

جوبا تعرض الوساطة في عملية الانتقال السياسي بالسودان

عرضت جنوب السودان على الجارة الشمالية التوسط في عملية الانتقال السياسي، بعد سبعة أشهر من توسط الرئيس المعزول، عمر البشير، في اتفاق بين رئيس الجنوب سلفا كير، وجماعة معارضة.

17-Apr-19 09:55 PM

"كير" تحذّر: "الإسلاموفوبيا" الأشد في عهد ترامب

اعتبر مجلس العلاقات الأمريكية - الإسلامية (كير) أن مستوى ظاهرة "الإسلاموفوبيا" بالولايات المتحدة الأسوأ هي في عهد الرئيس دونالد ترامب، منذ هجمات 11 سبتمبر/ أيلول 2001.

28-Dec-17 03:24 AM

85 ألف دولار تعويضا لأمريكية أجبرت على نزع حجابها

صادقت مدينة أمريكية على دفع مبلغ 85 ألف دولار لأمريكية مسلمة؛ كتعويض لها بعد إجبارها على نزع حجابها خلال توقيفها في أحد مراكز الشرطة.

11-Aug-17 01:19 PM

ارتفاع مذهل في حوادث الإسلاموفوبيا في الولايات المتحدة

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا، تقول فيه إن مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية "كير"، ذكر أن عدد الهجمات التي يشتبه بدوافعها المعادية للإسلام، التي تورط فيها موظفون في مراكز الهجرة والجمارك الأمريكية، زاد بشكل مذهل منذ تولي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مهام منصبه قبل ثلاثة أشهر..

26-Apr-17 10:58 AM

نهاد عوض يكشف لـ"عربي21" هواجس مسلمي أمريكا مع ترامب

تحدث رئيس منظمة "كير" الأمريكية، في حديث خاص لـ"عربي21" عن أهم التحديات التي تواجه المسلمين في أمريكا، وأشار إلى التوجسات والهواجس التي قد تواجههم بعد فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة.

28-Dec-16 10:41 PM

"كير" تدعو للتحقيق في تهديدات استهدفت عائلة مسلمة في نيفادا

دعا مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية "كير"، الخميس، السلطات الأمريكية إلى تطبيق القانون؛ للتحقيق في التهديدات وعمليات التخريب القائمة على الكراهية التي استهدفت عائلة مسلمة في ولاية نيفادا.

29-Jul-16 04:59 AM